TRENDING
بكاء هستيري لـ شيرين عبد الوهاب على المسرح (فيديو)

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب الليلة حفلًا غنائيا في دولة الكويت وسط حضور جماهيري كبير في حفل كامل العدد واستقبال حافل لها من الجمهور الكويتي.

وانهارت الفنانة شيرين عبد الوهاب باكية على المسرح أثناء تقديمها أغنية كده يا قلبي ولم تستطع إكمال الأغنية، وسط تشجيع حار من الجمهور لها.


وشهد الحفل تألق الفنانة وتفاعل معها الجمهور وقالت شيرين عبد الوهاب على هامش حفلها بالكويت: انا سعيدة إني في وسطكوا النهاردة، وأنا النهاردة صوت الكويت، وبحس إن أنا صوت كل بلد بغنيلها، أنتوا بتحسسوا الفنان إنه صوتكوا فعلا وبيعبر عنكوا شكرا شكرا ليكم من كل قلبي.

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ إحياء حفلا غنائيا بمدينة إسطنبول في تركيا، إذ نشرت الهيئة المنظمة للحفل عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام بوستر الحفل، وعلقت عليه: انتظروا أقوى حفلات موسم الصيف، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في مدينة إسطنبول يوم 3 أغسطس صيف 2024.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن