TRENDING
هل قصد طارق أبو جودة دعم وتري ضد اليسا عبر الحديث عن البوم يارا؟

حسم مدير اعمال الفنانة يارا الموزع الموسيقي طارق ابو جودة قرار استمرار التعامل مع شركة وتري في الالبوم الذي ستصدره يارا قريبًا، نافياً شائعات انتقالها لشركة اخرى، الامر الذي استغربه بعض الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما انهم لم يسمعوا عن خبر انتقال يارا الى اي شركة اخرى اساسًا كما اعتبروا انه نشر الخبر في نية دعم وتري في قضيتها ضد اليسا.

فقال ابو جودة في منشور له على منصة X:"بحب أكّد إنو ألبوم يارا الجديد هوي من إنتاج وتوزيع شركة "وتري" بالتعاون مع شركتها "تي ميوزك" عكس اللي عم ينحكى انو الفنانة "يارا" عم تنتقل إلى غير شركة… "

مضيفًا:"١٥ سنة مع "غسان الشرتوني" الصديق المحبّب لي ١٥ سنة من النجاح من الثقة من المحبة وان شاءالله على طول سوا…"

وتابع:"فيه ناس أعداء النجاح فاشلين او فشلوا لازم ينوضعلهم حدّ… توقّونا واتوقّوا مخالب النّسر …

‏بحب طمّن محبين يارا انو ألبومها نقلة نوعية جديدة …

‏تهدوووووا منيح ".

ومن جهة اخرى كانت قد اعلنت الفنانة يارا عن بدء العد التنازلي لإصدار ألبومها الغنائي الجديد بعد أن انتهت من تسجيله، ومن المقرّر طرحه في الفترة القادمة.

كما وعدت جمهورها بمفاجأة فريدة وهي تحضيرها لـ“ديو” غنائي جديد سيجمعها بالفنان المصري رامي صبري حيث صرّحت قائلةً:"ديو مع حبيب قلبي الذي أحبه وبموت فيه رامي صبري".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن