TRENDING
وائل كفوري ونوال الزغبي إلى أميركا لإحياء حفل مشترك

يحيى كل من النجم وائل كفورى والنجمة نوال الزغبى، حفلاً غنائيًا، فى ولاية لاس فيغاس في أميركا يوم 25 أيار/ مايو الشهر الجارى، ومن المقرر أن يقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهم التى يتفاعل معها الجمهور.

هذا وتواصل النجمة اللبنانية نوال الزغبى تسجيل أغنيتين جديدتين إحداهما مصرية والثانية خليجية، ليتم طرحهما خلال الأيام المقبلة، وكتب كلمات الأغنيتين فهد الزاهد.

الأغنية المصرية تحمل عنوان "قصر الشوق"، من كلمات فهد الزاهد، وخالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، أما الأغنية الخليجية تحمل عنوان "القدر والشوق"، من كلمات فهد الزاهد أيضا وخالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.

ويتجدد التعاون بين النجمة اللبنانية نوال الزغبى وفهد الزاهد بعد النجاح الكبير الذى حققاه سوياً فى عدة أغانى أخرها "فخامة معاليك"، التى حققت أكثر من 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب، ومن المتوقع طرح الأغنيتين الجديدتين بعد عيد الفطر.

وطرح المطرب اللبناني وائل كفورى مؤخرًا أغنيته الجديدة "حالف عالحب" وتعاون في الأغنية مع منير بوعساف وبلال الزين في التوزيع الموسيقى والتلحين.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن