TRENDING
الموت يفجع الفنان كريم عبد العزيز

توفيت مساء اليوم الأربعاء والدة الممثل المصري كريم عبدالعزيز، السيدة سهير عبدالعزيز، على ان تجري مراسم الجنازة والدفن بعد صلاة ظهر الغد الخميس.

وكان كريم عبدالعزيز على علاقة قوية بوالدته، فهي التي تولت تربيته، بعد انفصالها عن زوجها المخرج محمد عبدالعزيز، وكان كريم يعتبرها "كاتمة أسراره".

وفي لقاءات تلفزيونية سابقة، تحدث كريم عبدالعزيز عن والدته، وقال للإعلامية وفاء الكيلاني: "والدتي سيدة بـ100 راجل، خاضت تحديات كثيرة في حياتها".

وأضاف: "والدتي رفضت الزواج بعد انفصالها عن والدي لسببين، أولهما لكي تقوم على تربيتي أنا وأختي، والسبب الآخر حبها لوالدي الذي كانت تعتبره حب حياتها".

وأشار كريم عبدالعزيز إلى أنه وجه لوما شديدا لوالده في طفولته بسبب انفصاله عن والدته، كما لام نفسه لوالدته حينما كبر في العمر، معقبًا: "وجهت اللوم لكليهما، وبعدين صالحتهما على بعض".

وتابع كريم عبدالعزيز: "والدتي لم تتزوج بسبب رغبتها في تربيتي أنا وأختي، ووالدي تزوج بعد ذلك واعتبر زوجته أم ثانية بالنسبة لي، وهي استطاعت أن تجعلني أحبها من الطفولة بسبب دفاعها عني باستمرار".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن