TRENDING
تنوع في كازينو لبنان بين أحداث فنية وترفيهية بتوقيع أمين أبي ياغي تنقل صورة لبنان الواقع

ان كان للأحداث الفنية والترفيهية أرباب، فرجل الأعمال أمين أبي ياغي سيكون بلا شك الأهم بتنظيم هكذا أحداث ليثبت أنه الجسر بين لبنان وبين أي حدث عالمي مهما كان نوعه.

فرغم أوضاع البلد، وكل ما يمر به الشعب اللبناني من ضغوطات وصعوبات، لايزال يؤمن بحقيقة أن ابن البلد هو المسؤول عن ابقاء بلده على قيد الاستمرار.

وهنا لا بد أن نستعرض اخر أحداث قد نظمها أبي ياغي والتي أثبتت أن الشعب اللبناني قادر على الاستمرار مهما حدث:

"سندريلا عالثلج" - Cindrella On Ice : هي أول حدث ترفيهي هذا الموسم نظمه أمين أبي ياغي صاحب شركة STARSYSTEM بالتعاون 2U2C مع وبمعايير عالمية وضخمة خاصة ان الحدث ضم 30 من أهم الراقصين على الثلج في العالم مع قصة سندريلا التي تربى عليها الجميع لتكون اليوم أكثر من مجرد قصة تتلى أو خيال بل واقع وحقيقة معروضة على خشبة كازينو لبنان لمدة 4 أيام من شهر أيار\مايو، وهنا تجدر الاشارة الى أن الفريق الفني الأجنبي الذي تواجد في لبنان لفترة لا تقل عن 10 أيام اكتشف وبفضل أبي ياغي أن لبنان الواقع يختلف عن صورة لبنان التي يصدرها الاعلام السياسي للخارج.


"ليالي الضحك" - Les nuits de rire : ومن منا لا يحتاج ليلة يضحك فيها في خضم هذه الظروف السيئة التي تحل في لبنان وشعبه، ليأتي NINO ARIAL الشهير ولأول مرة الى لبنان، كي يمحي بكوميديته المعهودة من نوع الستاند أب لساعات من الزمن خلال شهر حزيران\يونيو في كازينو لبنان.


الفنان العالمي كريس دو بيرغ - Chris De Burgh : الذي عود اللبنانيين على اطلالاته الراقية والدائمة في بيروت ليكون عشاق الفن الراقي على موعد مع نجمهم الفرنسي ليلتي 21 و22 من شهر حزيران\يونيو الجاري ليعيشوا نوستالجيا الموسيقى.


كما لا بد من أن نذكر أعياد بيروت الذي استطاع أن يكون من أهم مهرجانات العاصمة بيروت خلال السنوات الاخيرة والذي سيعود بعد غياب وبقوة هذا العام مع أسماء نجوم كبيرة من لبنان والخارج في الشهر السابع أو الثامن.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن