TRENDING
هجوم عنيف وتحرك ضدها.. شادن فقيه تسخر من معتقدات الدين الاسلامي

لاقت الممثلة الكوميدية "شادن فقيه" هجومًا عنيفًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع لها يظهرها وهي تقوم بالسخرية من صلاة الجمعة والنبي محمد.

وظهرت شادن في الفيديو وهي تقول ضمن اطار "الستاند اب كوميدي" عن ان المسلمين اختاروا الصلاة يوم الجمعة للذهاب الى الجامع حيث سرقة الاحذية كما الجلوس على سجادة الصلاة التي تسبب الاما في الظهر ومن ثم سماع صوت الشيخ الذي اظهرته بطريقة مزعجة ومرعبة بالاضافة لسردها كل الموقف مع استخدام عبارات نابية تطال المحرمات والمقامات الاسلامية مثل النبي محمد وغيرها.

نذكر ان شادن فقيه سبق واعلنت الحادها.

من جهة اخرى، كان أمين الفتوى في الجمهوريّة اللّبنانيّة الشّيخ أمين الكردي ، قد تقدم وبناءً لتوجيهات مفتي الجمهوريّة اللّبنانيّة الشّيخ عبد اللطيف دريان، بإخبار ضدّ شادن فقيه، بـ"جرم الإساءة والتّجديف في حقّ العزّة الإلهيّة والرّسول محمد، والمسّ بالدّين الإسلامي الحنيف وشعائره، وإثارة النّعرات الدّينيّة والطّائفيّة والنّيل من الوحدة الوطنيّة.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن