TRENDING
شركة meta المالكة لواتساب وانستغرام تختار نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط

في خطوة اعتبرت الأولى على مستوى الشرق الأوسط، إختارت شركة meta العالمية، شمس الاغنية نجوى كرم من بين فناني الشرق الأوسط لاعلان الشركة الخاص بفيسبوك وذلك عبر الحسابات الرسمية لتطبيق الدردشة الشهير "واتساب" WhatsApp وقامت  الشركة بعرض فيديو خاص مصور لنجوى كرم عبر صفحتهم الرسمية في تطبيق "انستغرام" بالتعاون وبخاصية ال collaboration مع صفحة نجوى كرم، ليتم عرضه عبر الصفحتين بنفس الوقت وفي آن واحد.

وهي خطوة تقوم بها شركة meta المالكة لتطبيق "واتساب" لأول مرة مع فنان أو فنانة عربية في الشرق الأوسط، وذلك بعد تصدر "شمس الأغنية العربية" لجميع المنصات العربية وبأرقام قياسية بعدد المشاهدات والتفاعل من الجمهور.

وتعد نجوى كرم إختيار شركة meta الأول بالشرق الأوسط، بالتزامن مع إختيارهم للفنانة الكولومبية شاكيرا أيضاً عن منطقة أميركا الجنوبية، ومن خلال تطبيق "واتساب" الأكثر إنتشاراً في العالم.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن