TRENDING
سارة فرح تلحن الفراق في

تتعدد الأنماط الموسيقية الغنائية التي تقدمها الفنانة السورية الشابة سارة فرح خلال محطاتها الفنية.

هي التي غنّت الطرب الكلثومي كما الكلاسيكي بالاضافة للبوب..وها هي تعود اليوم بنمط غنائي مختلف يجمع بين الموسيقى الغربية والشرقية عنوانه "يا عين" والذي يعتبر انطلاقة جديدة بمسيرتها الفنية.

نادت سارة فرح عبر أغنيتها الجديدة "يا عين" "..وين الوفا يا زين..." التي هي من كلمات حازم العلي، ألحان سارة فرح حيث مزجت بين الإحساس الشرقي والغربي، وتوزيع موسيقي ل اليان دبس. أمّا الفيديو فهو بتوقيع المخرج المبدع كفاح بلاني أما عن تصميم لوك سارة الغجري فهو من لمسات فيكان كندير.

تطلّ سارة في الفيديو بستايل بدوي وغجري ذكرنا في دورها في المسلسل الرمضاني "الزند" عام ٢٠٢٣، في الصحراء الافتراضية حيث تروي قصة حب وفراق وغموض.

هناك الكثير ما لا يعرفه الجمهور عن سارة فرح الإنسانة، فهي تكتب مذكراتها المليئة من المشاعر والأحاسيس الدفينة، وهي تلحّن أحياناً الكلمات المؤثرة.

كما تروي سارة هذه المرّة قصصاً عن الفراق حيث وصفته "متل طلوع الروح" من خلال فيديو خاص شاركته مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتركت ملاحظة بخط يدها في آخر الفيديو تقول: "يا عين هلّي الدمع عللي رحل يا عين".

يدلّ هذا العمل الفني الجديد على أنّ سارة فرح فنانة سورية متجددة ومتعددة المواهب تسعى إلى تقديم الأفضل لجمهورها العربي الذي يعشق صوتها.

الأغنية من توزيع شركة "وتري" وقد أصبحت متوفرة على جميع المتاجر الرقمية. 



كلمات الأغنية: 

"يا بو العيون ويا زيني يا بو العيون مكحّلة

قلبي بالحب يغزِلِ لو شفت الوجه الأكملَ

يا حلو ليش الجفا ترجيتك و ناديت

قضيت عمري بالوفا و عهد الولف ما نسيت

حبل الوداد انقطع قلبي انقسم نصفين

إش بيكي يا دنيا نفع وين الحبايب وين

يا ياعين هلّي الدمع عاللي رحل يا عين

يا يا عين هلّي الدمع وين الوفا يا زين

يمّه و يا يمه و يا يمه هالقلب تعبان

يمه و يا يمه و يا يمه هجروني الخلان

..

قبلة ع خدي طبع من سهمها ونّيت

يا ريت روحي طلعت قبل الهجر يا ريت

يا عين هلّي الدمع عاللي رحل يا عين

يا ياعين هلّي الدمع وين الوفا يا زين"

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن