TRENDING
رفع هاشتاغات تضامن مع شيرين بوجه روتانا والاخيرة ترد ببيان للدفاع عن نفسها

قام جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب برفع هاشتاغات تضامنًا مع فنانتهم وذلك بوجه شركة روتانا لدفعهم الى طرح اعمال شيرين  الجديدة والمنتظرة.

وفي التفاصيل، كانت الفنانة شيرين قد صرحت بلقاء اخير عن ان هناك ٣ اعمال غنائية بعهدة روتانا تنتظر منهم طرحها الا انها تجهل سبب عدم طرحهم للاغاني.

وكانت قد اكدت عبدالوهاب في بيان سابق من قبل محاميها ان الخلافات بينها وبين الشركة لم تنتهِ على الرغم من دفع 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وانه سيكون هناك تحرك للنزاع مجدداً بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

كما أن جمهور الفنانة كان على موعد مع اعمالها التي كانت ستبصر النور خلال ايام الا انهم لم يلاحظوا اي اعلانات او تصريحات رسمية من الشركة عن الاعمال مما اضطرهم الى رفع هاشتاغات عديدة منها "متضامن مع شيرين، حق شيرين، روتانا ضد شيرين".. التي انتشرت بشكل كبير على منصة X.


من جهتها شركة روتانا خرجت عن صمتها ببيان دفاعي توضيحي نوهت فيه عن عدم استلامها اي عمل من الفنانة شيرين لطرحه قائلة:"رداً وتوضيحاً لما ذُكر، وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية الذهب، التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا."

وأضافت الشركة:"روتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للـ"ماستر"، والأوراق القانونية، والمخالفات بتوقيع الفنانة شيرين".

وتابعت في بيانها:"لذا اقتضى التنويه وأن كل ما يُشاع غير ذلك هو عارٍ تماماً عن الصحة، كما تحتفظ روتانا بجميع حقوقها للرد قانوناً على هذه الادعاءات".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن