TRENDING
الفنانة اصالة برسالة صوتية مؤثرة للبنانيين قبيل حفلها في بيروت

نشرت الفنانة السورية اصالة فيديو قصير عبرت من خلاله عن محبتها لبيروت عاصمة لبنان وللشعب اللبناني ساردة ذكرياتها في هذا البلد واشتياقها له وحماسها للعودة وزيارته بعد غياب طويل.

وجاء كل هذا في محاولة من الفنانة للترويج لحفلها القادم في بيروت والذي سيكون اول حفل لها بعد غياب طويل حيث سيقام في العاشر من آب المقبل في الـ "فوروم دي بيروت Forum de beyrouth".

وفي الفيديو المنشور قالت اصالة:"بيروت حياتي. أهل لبنان هم أهلي، وأصحابي وحبايبي. السعادة التي آخذها من هذا البلد تشبه السعادة التي أشعر بها عندما أكون مع أولادي وأصحابي والأقارب".

مضيفةً: "عندي تعلّق غير عادي بالشجر والشوارع وأرواح الناس الطيبة. بيروت هي الجنة على الأرض التي أحلم دائمًا بزيارتها. تمنيت غني بيناتكن وأخيرًا رح يتحقق وألتقي توأمي بأجمل بلد في العالم. بيروت العظيمة قريباً".

كما علقت على الفيديو الذي نشرته في حاسباتها الرسمية على كواقع التواصل الاجتماعي قائلةً:" معكم بقدر أبدى حوارنا من نصّه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين.. فيه بيني وبينكم تماهي وإنسجام فيه علاقة إحترام وفيه كمان كلّ الغزل كلّ المشاعر الحلوه اللي بتبني قصور من المحبّه والصحبه اللي مابعدا صحبه .. بشوف فيكم رفقات متشكلين من أحلامي فيكم الخلطه العجيبه وبكل هالحب اللي بيني وبينكم رح نلتقى لتزين كل هالدنيي موسيقى وحكايا حلوه وفرح.. رح نتّفق على هالسهره تشهد أحلى جمعه وأطيب وقت نعلقه بقلوبنا بكله مجرد ذكراه ترسم على وجوهكم أحلى إبتسامه .. أنا كتير مبسوطه وكتير كتير مشتاقه وموعدنا عندي أحلى تاريخ وإنتظاره حلو لأني عم أرسم فيه كيف حتكون ليلتنا وكل يوم بزود فيه شمعه جديده وكل ليله بعلّق فيه ضو جديد… بكل شوق عم بستنى هاليوم.. "


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن