TRENDING
توبا بويوكستون تخطف الأنظار الى جانب مراد يلديريم في مهرجان كان السينمائي

أطلت النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكستون الى جانب مراد يلديريم وذلك خلال حدث Vanity Fair الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي، لتخطف اطلالتهما الأنظار وتعيد جمهورهما الى مسلسل "عاصي" الشهير الذي جمعهما سويًّا.


وكانت النجمة التركية قد تواجدت مدينة كان الفرنسية لتعاون بينها وبين منصة herflix العارضة للانتاجات النسائية ونادي السينما النسائية لتمكين المرأة، لإطلاق المجموعة النسائية Her Club Cannes التي حضرها حوالي 250 مدعوّا من المهنيين السينمائيين.

ويهدف هذا الحدث إلى تسليط الضوء على قوة وأهمية المرأة في مجال السينما.

كما سيتم تحويل ‏الحدث إلى برنامج تلفزيوني يتكون من مقابلات ومحادثات على السجادة الحمراء خلال السهرة، بالإضافة إلى مقاطع من خلف الكواليس، ليبث هذا العرض قريبا على تطبيق Herflix.


من جهة أخرى تستمتع توبا اليوم بنجاح مسلسلها التركي “Another Self” أو “ذات أخرى” بجزئه الثاني،الذي بدأت نتفليكس بعرضه يوم 11 أيار/مايو الماضي، والتي تدور أحداثه حول 3 فتيات تربطهن علاقة قوية عمرها سنوات، ولكل من الصديقات حكاية مع الزمن، إذ تكتشف إحداهن أنها مصابة بمرض السرطان، بينما الثانية في علاقة متوترة مع زوجها، والثالثة تبحث حول كيفية الاهتمام بشكلها الخارجي لتعوّض مشاكلها العائلية، لتقرر الصديقات السفر إلى إحدى القرى للتواصل روحيًا مع أنفسهن، لكن فجأة تكتشف الصديقات صدمات لا تزال عالقة في ذاكرتهن في أيام الطفولة والعلاقات العاطفية الفاشلة.

ويشاركهم في العمل المغني التركي الشهير مراد بوز، كما فرات تانش، ورضا كوجا أوغلو، وغيرهم.




يقرأون الآن