TRENDING
سينما

هل يلعب جوني ديب دور جاك في "قراصنة الكاريبي" الجديد؟

هل يلعب جوني ديب دور جاك في


أعلن منتج سلسلة أفلام قراصة الكاريبي جيري بروكهايمر، إنه يود عودة النجم العالمى جوني ديب يعود إلى سلسلة، أفلام المصنفة ضمن سلسلة أفلام الفنتازيا والمغامرات المبنية على لعبة في حديقة ديزني لاند الشهيرة تسمى قراصنة الكاريبي، والتي حققت نجاحًا ضخما وايرادات كبيرة ومنها: لعنة اللؤلؤة السوداء، صندوق الرجل الميت،  في نهاية العالم،  في بحار غريبة، الرجال الاموات لا يحكون حكايات

وقد لعب ديب دور الكابتن جاك سبارو في سلسلة الأفلام الرائجة بين عامي 2003 و2017، ومع العمل على جزء جديد من السلسلة مع إرفاق الكاتب جيف ناثانسون، أعلن بروكهايمر عن في مقابلة مع مجلة Entertainment Weekly عن رغبته في عودة ديب للغب دور جاك من جديد، الا أن إمكانية تحقق ذلك غير مؤكد مع غياب ديب عن هووليود منذ العام 2022 بسبب محاكمته الشهيرة عام 2022 ضد طليقته الممثلة أمبر هيرد.

وأوضح بروكهاير: "لقد نجح ناثانسون في حل المشكلة، وحصل على جزء جديد مذهل، ولذلك لو كان الاختيار في يدى وكنت سأختار عودة ديب إلى دوره الرئيسى، لكن للأسف ليس بيدى".

وأضاف بروكهايمر قائلا:" أنا أحب جونى ديب بشكل شخصى، إنه صديق جيد، وفنان رائع وله مظهر فريد، وهو من خلق الكابتن جاك".

وسبق للنجم العالمي أن أتهم صناع السينما الهوليوودية بأنهم ألقوه "في سلة المهملات".

وكان ديب فاز ديب بقضية تشهير ضد زوجتخ السابقة بسبب مقال افتتاحي عام 2018 كتبته في صحيفة The Washington Post. ولكن قبل عامين، خسر ديب قضية تشهير ضد صحيفة The Sun بعد أن نشرت مقالاً أشار إليه على أنه "ضرب زوجته" وهي ادعاءات نفاها ديب تماما. وبالتالي لم يحصل على أي دور في هوليوود في الآونة الأخيرة. ومعظم أدواره الأخيرة كانت في السينما الأوروبية، بما في ذلك دوره الأخير كملك لويس الخامس عشر في فيلم Jeanne du Barry، حيث أدى دوره باللغة الفرنسية.





يقرأون الآن