TRENDING
إنجاز استثنائي لتامر حسني... كليبه «حوا» التاسع عالمياً

احتفل النجم المصري تامر حسني باحتلال أغنيته الجديدة «حوا»، والتي جمعتهه بالفنانة السعودية أسيل عمران، المرتبة التاسعة عالمياً، ضمن أكثر الأغنيات مشاهدةً، في أقل من 20 ساعة على إطلاقها.

وحقّقت الأغنية حوالى 650 ألف مشاهدة على قناة تامر في «يوتيوب» في يومها الأول، وتصدّرت الترند في عدة دول عربية.

وأغنية «حوا» من ألبوم تامر الجديد «هرمون السعادة»، وهي من كلماته وألحانه، وقد وزّعها موسيقياً علي فتح الله، وتعاون فيها مع أسيل عمران للمرّة الثانية بعد نجاح كليبهما «ناسيني ليه» قبل سنوات.

ويتناول تامر من خلال الأغنية شخصية حواء محاولاً تفكيك لُغزها، مسلّطاً الضوء على طباعها الغريبة وغيرتها، وذلك في قالب كوميدي تفاعل معه الجمهور بشكل حماسي، ومنهم الإعلامية لجين عمران التي شاركت الكليب عبر خاصية الستوري في حسابها على «إنستغرام»، وعلّقت عليه بالقول: «ولا حتفهمونا فعلاً... المهم احنا فاهمينكم بس بنسوق العبط مع شوية هبل». بدوره، شارك تامر ستوري لجين وعلّق عليها بالقول: «أيوا كده اعترفوا».


غياب بسمة بوسيل وأطفاله عن عيد ميلاده

واحتفل تامر حسني بعيد ميلاده الـ46 بغياب أبنائه من طليقته بسمة بوسيل، ونشر شقيقه حسام، صورة عائلية عبر حسابه في «إنستغرام»، وعلّق عليها قائلاً: «كل سنة وأنت طيب يا أبو آدم، وعقبال مليون سنة صحة وسعادة ونجاح وربنا يحققلك كل اللي في نفسك ويباركلك في أولادك ويباركلي فيك يا أبو قلب طيب». ولم تظهر في الصورة العائلية للاحتفال بعيد ميلاده أي من أبنائه الثلاثة تاليا وأمايا وآدم.

يقرأون الآن