TRENDING

محبو الدراما والتشويق سيحلو لهم مشاهدة المسلسل التركي "ابواب القدر" الذي بدأ عرضه على منصة "تود"، والمقتبس عن رواية الكاتبة التركية الشهيرة عائشة اويور "أبواب الزمن: الجانب الآخر من إسطنبول".

يقوم ببطولة المسلسل اسراء بيلجيتش وبيركان سوكولو اللذان اجتمعا سابقا في فيلم "فن الحب" وهو من إنتاج ميد يابيم، وإخراج يونس أوزان كوركوت، وتأليف بشرى سيبيجي.

ويضم طاقم المسلسل المليء بالنجوم أيضًا جيم بندر، وإركان جان، وإبراهيم سليم، وألبير سالديران، وسيلين أوسر، وإلتشين أفاجان، وناز تشاغلا إيرماك، وإنجين يوكسيل، وأنيس كولاهجي، والتشين زهرة إيريم وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل حول سنان، عالم البرمجيات الذي يعيش حياة منعزلة بعيداً عن الناس رغم عبقريته في مجال الكمبيوتر. تتغير حياته رأسًا على عقب عندما يلتقي بنفرا، ابنة رجل أعمال، لنفرا ايضا أسرارها الخاصة. ومع تقدم صداقتهما، يواجهون أحداثًا صادمة غير متوقعة خلف كل باب يفتحونه. عندما يدركون أنهم ضحايا جرائم قتل ارتكبت منذ سنوات.

الشروط التي عرضتها نفرا كانت غير مقبولة بالنسبة لسنان. لكنها لم تستلم بسهولة، لأنها وجدت في سنان شيئًا لا تستطيع مقاومته، فيعيش الاثنان أحداثا غير متوقعة مليئة بالمواجهات واللحظات العاطفية. ويجمعهما حب الجارف يجلب معه العديد من المآسي والموت.

ابواب القدر التي فتحت على حقائق يجب معرفتها، كان يجب مواجهتها بشجاعة والاستماع إلى صوت دواخل البطلين.

يقرأون الآن