TRENDING
بعد

بعد انتهاء المسلسل التركي الشهير "القضاء" هذا الاسبوع، يتم تداول اخبار عن ان نجمة العمل الممثلة التركية بينار دنيز على وشك توقيع صفقة جديدة لمشروع جديد مع منصة Netflix العالمية.


وكما ذكرت الاخبار عن احتمالية تقديم عرض للممثل التركي الشهير مراد يلدريم (نجم مسلسل عاصي) ليكون شريكًا مع دينيز في العمل، ليشكل هذا الثنائي المطروح صدمة ايجابية للجمهور الذي سرعان ما عبر عن فرحه بهما.


كما وأثنى عدد كبير من متابعي النجمة التركية، على جهودها الدؤوبة، حيث سرعان ما بدأت التحضير لأعمال جديدة بعد أيام قليلة على انتهائها من مسلسل "القضاء" الذي صورته على مدى 3 سنوات متتالية. 

نذكر ان بينار دينيز كانت قد انتهت من عرض مسلسل "القضاء" الذي جمعها بالممثل كان اورغانجي اوغلو والذي اختتم بعرض حلقته الأخيرة مساء الأحد 26 مايو/أيار، خلال بث الحلقة الاخيرة مباشرة على الهواء من مركز لطفي قيردار للمؤتمرات، حيث توجهت Kanal D بالطلب من الجمهور بإلغاء جميع مواعيده لتقول معه وداعا للمسلسل.


من جهة أخرى، كانت بينار قد قدمت عملا منذ حوالي السنتين مع المنصة العالمية للأفلام NETFLIX جمعها أيضا بالممثل كان اورغانجي اوغلو بعنوان LOVE 101 على مدار موسمين. 

يقرأون الآن