TRENDING
بعد تعرضه لاصابة.. أحمد سعد يستعد للقاء جمهوره البحريني

يستعد الفنان المصري أحمد سعد لاحياء حفلا غنائيا في البحرين، حيث سيلتقي جمهوره البحريني في ال 20 من شهر يونيو/حزيران المقبل، ليقدم باقة منوعة من اغانيه القديمة والحديثة.

أحمد سعد الذي كان قد اختتم مؤخرا حفلات جولته الغنائية في أمريكا وكندا وذلك بعد تألقه بحفل ولاية نيوجيرسي بأمريكا الذي جمعه بالفنانة إليسا، بالاضافة لحفل هيوستن بولاية تكساس، وحفل تورنتو، وحفل سان فرانسيسكو.

كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذي جرت فيه مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.


من جهة أخرى، شارك النجم المصري مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابه في إنستغرام، يوضح تعرضه لإصابة خلال نزال الملاكمة المعروف بـ"نزال القرن"، والذي جرى ضمن فعاليات "موسم الرياض" في السعودية بحضور المستشار تركي آل الشيخ وعدد من النجوم والمشاهير منهم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وياسمين صبري، واللاعب البرازيلي نيمار، وهنا الزاهد وآخرين.. حيث كشف سعد بطريقة طريفة عن هزيمته من الجولة الأولى بعد تصادمه بزجاج اقاعة ضيوف الشرف، ما أدى إلى تورم فوري في عينه.

وقال معلّقًا: "أنا الآن في أقوى نزال على الإطلاق في الشرق الأوسط والعالم في الرياض، والحمد لله الملاكمين بخير، لكن أنا الذي أصبت بسبب دخولي في الزجاج."

وأضاف:"أشكر كل الناس التي اطمأنت على صحتي، الحمد لله، لقد أخذت جولة واحدة مع الزجاج".



يشار أن آخر أعمال أحمد سعد الغنائية هي أغنية "بعتذرلك" من كلمات الشاعر الغنائي محمد شافعي، الحان إسلام رفعت، وتوزيع مهندس الصوت يحيى مهدي.

كما وطرح "كده لأ" من فيلم "أبو نسب" نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.


يقرأون الآن