TRENDING
تفاصيل وموعد الحلقة الأخيرة من مسلسل

بعد الحلقة الشيقة والحزينة التي عرضت مؤخرًا وانتهت بوفاة "أورهان كورهان" الذي يلعب دوره الممثل والفنان التركي "إمري ألتوج"، نقدم لكم احداثيات مسلسل الطائر الرفراف بالاضافة لبعض المعلومات التي تفيد خروج ودخول ممثلين جدد عليه، كما مواعيد الحلقة الأخيرة وحقيقة تجديد المسلسل لموسم أخر.

وفي هذا الصدد، صرحت الصحفية التركية بيرسين كما ذكرنا سابقًا، أخبارًا عن ان المسلسل سيستمر للموسم الثالث، قائلة:" نعم المسلسل سيواصل رحلته لموسم ثالث في امسيات الجمعة بالموسم الجديد".

وهنا نفيد أن الموسم الثاني سينتهي رسميًا في 7 يونيو/حزيران بحلقته الأخيرة، ولن يتم تمديده لحلقة اضافية كما كانت تفكر القناة، ‏الا أن الكاتب "محمد باريش جونجر" سينفصل مجددًا عن كتابة المسلسل ولن يكتب الموسم الثالث بعد ان انفصل في نهاية الموسم الاول وعاد مجددًا في منتصف الموسم الثاني.


بالنسبة لطاقم العمل، فالممثل" أمري ألتوج" الذي يؤدي دور "أورهان كورهان" قد انفصل عن العمل بموته في الحلقة السابقة.

من جهتها المممثلة "بوتشي بوسي كهرمان" التي تؤدي دور "بيلين" ستودع مسلسل الطائر الرفراف في نهاية هذا الموسم وبشكل نهائي، الا أنها قريبة جدًا من الاتفاق مع مسلسل جديد واعد.


عن الممثلين الجدد أصبح مؤكدًا خبر انضمام الممثلة "سو دميرال" لكاست المسلسل  بشخصية "سربيل"، التي تكون ابنة اخت ايفكات، وهي ستكون طموحة جدًا مثل عمتها "ايفكات". 






يقرأون الآن