TRENDING
ألبوم

تستعد الفنانة لطيفة‬⁩ لإطلاق ألبوم جديد لموسم الصيف 2024، حيث سيتضمن 10 أغانيات متنوعة ثقافيًا ولغويًا.

الألبوم سيضم أعمالًا باللهجة المصرية كلغة أساسية، لكنه يتضمن أيضًا أعمال باللهجة الليبية وأخرى باللهجة التونسية، مما يعكس تنوع التراث الموسيقي من المشرق الى المغرب العربي.

وضمن الألبوم سيكون هناك عمل إهداء لروح الفنان الليبي محمد حسن من كلمات ملاك عادل وتوزيع تميم.

هذه الأغنية تعد تكريمًا لذكرى الفنان الليبي الراحل محمد حسن، وتعبيرًا عن تأثيره الكبير على الاغنية الليبية والساحة الفنية.

‏عن الأغنية التونسية فستحمل عنوان "زعمة لاباس من كلمات وألحان ياسين حمزاوي وأمين القلسي حيث ستجسد هذه الأغنية الروح التونسية الأصيلة، معبرة عن ثقافة تونس الخضراء الفنية والموسيقية.

‏بالاضافة الى أغنية "مفيش ممنوع من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد التي ستكون على الأرجح عنوان الألبوم وستعكس روح التحدي والتجديد في مسيرة لطيفة الفنية.

‏أغنية أخرى من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان كاظم الساهر سيكون لها نصيب في الألبوم حيث تعد واحدة من أبرز الأغاني في الألبوم نظرًا للتعاون المميز بين لطيفة و قيصرالغناء العربي كاظم الساه،والتي ستعتبر قوية من حيث الكلمات التي كتبها الشاعر عبد الوهاب محمد.


وفي السياق نفسه، ولأول مرة على مستوى العالم، سيتم تصوير كليبات الألبوم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، هذا التوجه نحو استخدام التكنولوجيا الحديثة في إنتاج الفيديوهات يمثل نقلة نوعية في صناعة الموسيقى والفيديو، مما يضيف بعدًا إبداعيًا جديدًا للألبوم والابتكار التكنولوجي في هذه الخطوة هي ما ستميز الألبوم بلا شك.


‏الألبوم ككل من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا نظرًا لتنوعه الثقافي والفني واستخدامه للتكنولوجيا المتقدمة في إنتاجه ونظرًا لجهود لطيفة التي تستمر في تقديم تجارب موسيقية مبتكرة تضيف إلى رصيدها الفني الحافل بالنجاحات.


يقرأون الآن