TRENDING
مشاهير العالم

بعد مهاجمته إلكترونياً.. نقابة الموسيقيين تلغي حفل الرابر ترافيس سكوت في مصر

بعد مهاجمته إلكترونياً.. نقابة الموسيقيين تلغي حفل الرابر ترافيس سكوت في مصر

هاجمت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مطرب الراب الأميركي ترافيس سكوت، مطالبين بإلغاء حفله الذي كان مقرر إقامته بمنطقة أهرامات الجيزة يوم 28  تموز/يونيو الحالي، وذلك بسبب اتهامه بـ "الترويج للحركات الشيطانية والجنس وتناول المخدرات"، فضلاً عن وفاة العشرات من الشباب في حفلاته التي أقيمت في دول أوروبا الفترة الأخيرة. 

وفي تصريح له، أشار المتحدث الرسمي بإسم نقابة المهن الموسيقية محمد عبدالله الى حصول الجهة المُنظّمة للحفل على تصريحات من قِبل وزارة السياحة وعدة جهات أمنية ومن ثم على تصريح النقابة، مؤكداً أنه في حال تم إصدار تعليمات أمنية بإلغائه سوف يتم سحب الترخيص على الفور.

كذلك، أوضحت نقابة المهن الموسيقية، في بيان لها، أن الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوى العاملة.

وشددت على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات.

وأكدت النقابة عملها على استقرار الوطن وأمنه، ورفضها للعبث بالقيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية والعربية، لذا قرر النقيب الفنان مصطفى كامل إلغاء الترخيص الصادر للحفل، والتحقق من المعلومات التي وردت إليهم والتي تضمنت صوراً ومعلومات موثقة عن طقوس ترافيس سكوت التي يقدمها في أثناء حفلاته.


يقرأون الآن