TRENDING
للمرة الأولى.. نسليهان أتاغول بعيدة عن الرومانسية

تعود النجمة التركية نسليهان أتاغول إلى الدراما التلفزيونية بعد عامين من الغياب، لكن بدورٍ مختلفٍ عما قدمته سابقاً، مبتعدةً عن الأدوار الرومانسية التي لطالما قدمتها.

وفي التفاصيل، أشارت وسائل إعلامية تركية إلى أن نجمة "حب أعمى" وقّعت اتفاقاً مع شركة "القمر"، للعب دور البطولة في مسلسل "الحب في أيام الاحتلال".

ووفقاً للمعلومات الواردة، فإن المسلسل يعود بالزمن إلى الوراء، وتحديداً إلى عام 1918، وتدور أحداثه خلال الحرب، وتجسد فيه نسليهان شخصية امرأة روسية تُدعى "فيرا غريغوف"، وتقوم بدور عميلة عند العدو لمصلحة الأتراك.

ويتناول المسلسل قصة "إكرم بايدار"، عضو التنظيم السري، الذي أوكل إليه مصطفى كمال أتاتورك مسؤولية إسطنبول المحتلة. ومن المفترض أن تنفذ نسليهان العديد من مشاهد "الأكشن"، وهو ما لم يعتده الجمهور، إذ إن نجمة "ابنة السفير" لطالما قدمت أدواراً رومانسية درامية.

والمسلسل من تأليف يلماز شاهين وبينار بيكبولات، اللذين سبق أن قدما العديد من الأعمال، مثل: "حياتي الرائعة، ورامو، وعلي رضا، وحريم السلطان".

وكان آخر أعمال نسليهان التلفزيونية مسلسل "على مشارف الليل"، الذي شاركها بطولته زوجها النجم التركي قادير دوغلو، إلا أنه لم يحقق النجاح المطلوب، وتوقف عند الحلقة الـ26 منه.

يقرأون الآن