TRENDING
طارق العريان: سلسلة “ولاد رزق” لن تتوقّف

أعلن المخرج طارق العريان ان سلسلة أفلام “ولاد رزق” لن تتوقّف وسيتم تقديم أجزاءًا جديدة منها قد تصل الى الجزء السادس. وأتى كلام "العريان" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن انطلاق عرض الفيلم ضمن موسم عيد الأضحى المبارك.


العريان

أوضح المخرج طارق العريان خلال المؤتمر أنّ الجمهور أحّب “ولاد رزق” بسبب العلاقة بين أربع أخوان ضمن أحداثه وهذا ما ربط الناس بالعمل.

كما تحدّث “العريان” عن كواليس تصوير الفيلم في السعودية، مشيراً ان هناك شوارع تم إقفالها لمدة اربعة أيام في سبيل تصوير مشاهد الفيلم، بوجود جميع المعدات على مستوى تقني عالٍ.

وأضاف “العريان” ان طلبات فريق العمل كانت تُلبى بسرعة قياسية، مشيراً ان تكلفة الفيلم بلغت أكثر من ٨ مليون دولار بدعم من الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

أحمد عزّ

من جهته، شكر الممثل أحمد عز الصحافة والجمهور على متابعة العمل، كما شكر المملكة على حفاوة الإستقبال والتنظيم، لافتاً ان السعودية بلده الثاني، متمنياً ان ينال الجزء الثالث من الفيلم إعجاب الجمهور.

في السياق نفسه، أكّد “عز” أنه يشعر بالراحة عندما يتعاون مع مخرج مثل طارق العريان، إضافة الى السيناريو الجيد، خصوصاً أنّه يشعر بالقلق قبل تصوير اي عمل او إعلان جديد لأنه يطمع في النجاح والإحترافية، لافتاً ان العمل الفني لا يعتمد على فرد او نجم بحدّ ذاته، إنما هو عمل جماعي وهو سعيد بالتعاون مع جميع صنّاع فيلم “ولاد رزق”. ويتمنّى ان يكرّر التجربة في أجزاء قادمة من العمل.

عمرو يوسف

خلال المؤتمر تحدّث الممثل عمرو يوسف عن شخصية “ربيع” التي قدّمها في الفيلم، لافتاً ان الشخصية التي بدأت قبل سنوات تطوّرت وهو تطوّر معها، من حيث الشكل والمضمون، لافتاً أنه أحب شخصية “ربيع” بشقاوته وتقلّباته، مشيداً بالنصّ الإحترافي لـ “الجهيني” والمخرج العظيم طارق العريان والنجم الكبير أحمد عز -كما وصفهم- وجميع فريق العمل.

الحضور

نذكر ان كوكبة كبيرة من الممثلين حرصوا على حضور العرض الخاص بفيلم “ولاد رزق ٣”، الذي أقيم أمس الثلاثاء في القاهرة، بحضور أبطاله.

أما أبرز الحاضرين: حلا شيحة، زوجة المخرج طارق العريان، نيكول سعفان، نسرين أمين، محمد لطفي، ميرهان حسين، رزان مغربي، أسماء جلال، كريم قاسم، سارة عبدالرحمن وغيرهم.

موعد عرض الجزء 3

نشير أن الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” سينطلق عرضه في ١٦ حزيران/ يونيو الجاري في دور السينما وذلك بالتزامن مع توجيه معالي المستشار، تركي آل الشيخ، دعوة الى القائمين على الفيلم بألا يتأخّروا بالتحضيرات لجزء رابع من الفيلم لعرضه أواخر عام ٢٠٢٥ مع دور كبير للممثل المصري كريم عبد العزيز.

وكان “آل الشيخ” قد كشف عن مشاركة الممثل كريم عبد العزيز في الجزء الثالث من “ولاد رزق”، وذلك بعدما نشر صورة لـ “عبد العزيز” مع أبطال الفيلم عمرو يوسف وأحمد عز وكريم قاسم، إلى جانب المخرج طارق العريان، من أحد مواقع تصوير العمل.

شارك أيضًا في بطولة الفيلم كل من الممثلين سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وبطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري وعدد كبير من ضيوف الشرف وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. والفيلم بدعم ورعاية هيئة الترفيه وموسم الرياض.

يُعد فيلم “ولاد رزق٣” من أضخم الإنتاجات العربية في العام ٢٠٢٤، إستغرق تصوير الفيلم اكثر من سبعة أشهر ما بين الرياض والقاهرة، صوّرت معظم احداثه في بوليفارد الرياض، حيث تمّ إستخدام أحدث التقنيات العالمية والكاميرات المتطورة في التصوير.

يقرأون الآن