TRENDING
بعد الجدل الكبير.. عابد فهد يعتذر

اختار الممثل السوري عابد فهد خاصية الستوري على "انستغرام" ليقدّم اعتذاره من الممثلة السورية كاريس بشار. يأتي اعتذار عابد بعد الجدل الكبير الذي أحدثه تعليقه على رد كاريس على سؤال أحد الصحفيين حول اسم الممثل اللبناني الذي تتمنى العمل معه.

وأتى اعتذار عابد فهد من خلال نشره صورة جمعته مع كاريس من كواليس مسلسل "النار بالنار" الذي تشاركا بطولته مع جورج خباز وتم عرضه في رمضان 2023 "كاريس أنتِ رفيقة العمر، لا تزعلي هي مزحة فقط، وأنتِ تعلمين غلاوتك".

من جانبها، ردّت كاريس على عابد بمشاركة الستوري عبر حسابها على "انستغرام"، معلقة "أحلى رفيق بهالعمر".

وكان عابد الذي حلّ ضيفاً في الحلقة الأخيرة من برنامج "كتير هلقد"، الذي يقدمه هشام حداد على قناة إم تي في اللبنانية انتقد تصريح كاريس عن الممثل اللبناني الذي تحب أن تمثل معه، معتبراً أن ردّها كان غير مقبول.

وتصدّر تعليق عابد الترند على منصة إكس بعدما تحولت إجابته على سؤال هشام إلى مادة جدلية بين رواد السوشيال ميديا. البعض اعتبر أنه كان قاسيًا على زميلته، في حين رأى آخرون أنه قام بالدفاع عن مبادئه الفنية وتصريحاته التي تعكس انتقاده للمشاكل في صناعة الدراما.

وكان هشام سأل عابد عن رأيه في لعبة ضمن برنامجه بعنوان "مقبول- مش مقبول"، ليسأله قائلاً : "مقبول يسألوا كاريس بشار تسمي ممثل لبناني وتقول ما بتذكر ولا إسم أي حدا ..؟".

عابد ردّ على هشام ضاحكاً وقال: " لا مش مقبول...عيب...أبداً مش مقبول .. فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ .. ثم أكمل : “ما بتذكر اسم؟”، ليُشير بعدها إلى عبد المجيد مجذوب وزياد الرحباني وجورج خّباز وغيرهم.

يقرأون الآن