TRENDING
هكذا ردّ مارت رمضان على خبر زواجه من عفراء أوغلو

"إنها أخبار كاذبة" تعليق من ميرت رمضان دمير على الأخبار التي انتشرت عنه وعن عفرا ساراتش أوغلو مؤخراً بأنهما سيتزوجان قريباً.

وكان الثنائي شوهدا وهما يخرجان معاً ولأوّل مرة من مطار إسطنبول عائدان من إجازة قضوها في إسبانيا". ورداً على سؤال وجهه أحد الصحافيين لـ مارت إن كانا سيتزوجان في الصيف هو وعفراء أجاب ما معناه : "إنها أخبار كاذبة".

ورد مارت على سؤال عما فعله في فرنسا منذ فترة قائلا أنّه "صوّر إعلاناً لإحدى ماركات العطور العالمية، بالإضافة إلى أنّه سيكون له إطلالة قريبة على غلاف إحدى المجلات في جلسة تصوير جديدة قام بها.

عفراء أوغلو عن مشاريعها المستقبلية: لا جديد حالياً

من جهة ثانية، توجه لهم أحد الصحافيين بالمطار إن كنا سنرى صورة لهما قريباً من الإجازة يظهران فيها معاً، لم يجب أي منهما على السؤال، واكتفت عفراء بالضحك، وهو نفس ما حصل من فترة في رد لمارت على نفس السؤال عندما ساله عاكف عن مشاهدهم الرومانسية في مارماريس وشبهها بأنها تشبه رحلة غوجيك، فقام وقتها مارت بالضحك والتوجه نحو المصعد الكهربائي.

عفراء وخلال حديثها للصحافة، بدت مرتاحة وسعيدة أكثر من اي وقت مضى، وعندما شعرت أن مارت لم يعد بجانبها قالت للصحفي بما معناه: "أين هو"؟ ليرد عليها الصحفي: "هناك سوف أناديه لن يتركك"، لتقول "أنا أعرف أساساً أنه يتركني وليس واضحاً حالياً إن كان هناك شيء جديد" حسبما قالت.


إشاعات زواج عفراء ومارت

وكان منذ أيام تم الحديث بشكل كبير عن زواج عفراء ومارت بعد عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من مسلسل Yalı Çapkını الطائر الرفراف.

وأشارت عدة تقارير تركية أن الثنائي ذهبا إلى ماربيا في إسبانيا لقضاء شهر العسل هناك، خصوصًا وأن هناك تأكيد بأنهما يقيمان في نفس المنزل منذ فترة في تركيا.

يقرأون الآن