TRENDING
قصي خولي وماغي بو غصن في عمل مشترك؟

في حلقة مليئة بالضحك والمفاجآت، حلّ الممثل قصي خولي ضيفاً ضمن برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي”، مع الزميل وسام بريدي.

خلال الحلقة تحدّث “خولي” عن مشاعره بعد فقدان والده وكيف عوّض له إبنه ذلك الغياب. كما تحدّث عن العلاقة القوّية التي تربطه بأشقائه ووالدته، إضافة الى أعماله الجديدة ورأيه بالعديد من زملائه الممثلين.

في سياق حديثه عن مسيرته المهنية، أكّد “خولي” أنه لا زال يتعامل مع كل عمل جديد وكأنها المرة الأولى التي يمثّل فيها. مشيراً الى انه بين أفراد عائلته يتحرّر من شخصية الممثل ويحافظ على شخصيته الحقيقية، لأن العائلة مهمة جداً في حياته، لكنه أحياناً يضطر إلى إخفاء مشاعره والتظاهر بالقوة، خاصة في المواقف المليئة بالوجع والألم.

كما تحدّث خولي عن علاقته بإبنه الوحيد قائلاً: “إبني غيّر حياتي بالكامل وقرّبني أكثر من العائلة، لذلك أكون معه بكل مشاعري وجوارحي، وقد يكون سبب ذلك اضطراري إلى الإبتعاد عنه لفترات زمنية طويلة أحياناً بسبب طبيعة عملي”.

وأضاف “خولي” انه شعر بالفقدان الكبير بعد وفاة والده الذي كان يستقبله بحرارة ويغمره فور وصوله الى المنزل وبعد وفاته أصبح هو الملجأ لعائلته، لكن من جهته فقد ذلك الملجأ الذي لم يجده إلا في حضن ابنه.

كما أكّد “قصي” أن والده كان قدوته ومثاله الأعلى وهو يؤمن بأنه استطاع إسعاده بما أنجز في حياته واكتشف بعد مسيرة طويلة في التمثيل أن كل ما فعله كان لعائلته التي لم تؤمن في بداية مشواره بأنه قد يصل الى هذا النجاح.

في إطار آخر، كشف “خولي” عن مدى تعلّقه بمتابعة الأفلام الكرتونية، خصوصاً مسلسل “جزيرة الكنز”، مشيراً إلى أن صفات بعض الشخصيات الكرتونية المعروفة، مثل عدنان والسندباد وتوم وجيري تنطبق على الكثير من الممثلين في الوسط الفني، الذين يعملون ويبذلون الجهد والتعب ليقدّموا اعمالاً نوعيّة.

كما إعتبر “خولي” أن ثنائيات الدراما جميلة، لكن لا يمكنها الإستمرار طويلاً، كي لا يقع الممثل في فخ التكرار والملل ما يؤثر على العمل الفني، مشيراً الى أن مسلسل “2024”، إفتقر لبعض الأشياء ليكون بنفس مستوى نجاح “2020”.

في المقابل، تمنّى قصي خولي ان يجمعه عمل مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن التي وصفها بالممثلة المحترفة والمختلفة التي تسعى إلى تقديم أعمالاً مميزة وهو متحمّس لتجربته الجديدة مع شركة “ايغل فيلمز”.

كما وصف الممثلة نور الغندور بالممثلة الذكية التي لم تعتمد فقط على جمالها، بل إجتهدت لتطوير موهبتها الفنية متمنياً أن يجتمع مع ماغي ونور في عمل واحد.

أيضًا تحدّث “خولي” عن مشاركته في مسلسل “الوسم” الذي شارك فيه ككاتب وممثل، قائلاً: “كانت تجربة مميزة ومع رؤيته النور يمكن القول بأنني نجحت في تحقيق شيئاً لطالما كنت أفكر فيه على مستوى نوعية الدراما والحبكة”.

ورداً على سؤال، هل ينوي في المستقبل أن يخُوض غمار العمل الإخراجي، أجاب: “في هذه المهنة أرى أن الإخراج لا ينفصل عن التمثيل والتأليف والإنتاج وأعتقد أنه يجب على الممثل أن يكون خبيراً فيها وبالنسبة لي شخصياً أفضّل تجربتها جميعاً والعمل فيها”.

كما أعرب قصي خولي عن محبته الكبيرة لمدينة دبي، التي يعيش فيها منذ عشر سنوات. معتبراً انها مدينة الحضارة والثقافة والإنجاز، بعد أن ضمّته بحب وتبنّت الكثير من الشباب وساعدتهم على تحقيق أحلامهم.

يقرأون الآن