TRENDING
كارول سماحة أحيت ليلة من العمر في موازين

أحيت المطربة كارول سماحة أولى ليالي الدورة 19 لمهرجان موازين - إيقاعات العالم، الذي تنتهي فعالياته في 29 حزيران الجاري، بعد ما قدمت مجموعة مميزة من أجمل أعمالها على المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط.

مع انطلاق الحفل حرصت "كارول أن ترحّب بالحاضرين وتعبّر لهم عن اشتياقها للقائهم، معربة عن سعادتها الغامرة بتجديد اللقاء مع جمهور المهرجان بعد توقف امتد لأربع سنوات.

وأكدت كارول سماحة، في كلمة وجهتها للجمهور بتلك المناسبة، أن المشاركة في فعاليات مهرجان موازين - إيقاعات العالم، يشكّل إضافة وفخرًا لكل فنان يقدّر حجم مثل هذا المهرجان.

ولبّت "كارول" طلبات الجمهور بجانب تقديمها "اتطلع فيي"، "غالي عليي"، "خلي عندك أمل"، "انس همومك" وباقة أخرى مميزة من الأغاني العاطفية والرمانسية، كما قدّمت بعض الأغاني الثراتية والوطنية، مثل أغنية "وحشاني بلادي"، التي أصدرتها المطربة اللبنانية قبل عشر سنوات.

أدت "كارول" ببراعة أغنية "هي هي جايا تصفار وتخضار" للفنانة الشعبية الراحلة الحاجة الحمداوية، وقد أبدعت في أدائها لهذه الأغنية الثراتية المغربية وهي تحمل العلم المغربي، ورافقها في الأداء "الديدجي" المغربي يوسف، الذي شاركها في عدد من الإنتاجات الفنية الصادرة خلال السنوات الأخيرة، مثل أغنية "حياتي".

يقرأون الآن