TRENDING
رسمياً: هذه هي شريكة ابراهيم تشيليكول في «امرأتي»

الممثل التركي ابراهيم تشيليكول

يلعب نجم الدراما التركية إبراهيم تشيليكول دور البطولة في مشروع وُصف بالـ«قنبلة»، سمّي بدايةً باسم «كسوف الشمس»، وأطلق عليه لاحقاً اسم «امرأتي».

وأُعلن رسمياً اختيار ديلان دينيز لتكون شريكة تشيليكول في المسلسل، وستبدأ تصوير «امرأتي» بعد انتهائها من تصوير فيلم «موسم الحب» في مدينة بوزكادا التركية، على أن يأخذ الفيلم مكانه في دور العرض في التاسع من شباط/فبراير من العام المقبل 2024، وهو من إنتاج شركة Sugarworkz وإخراج مراد شيكر، ومن كتابه علي تانريفردي ومراد شيكر.

الممثلة ديلان دينيز.

تفاصيل مسلسل «امرأتي»

يروي المسلسل قصة عائلية قوية، وهو من كتابة عائشة موتلوغيل، ومن أبرز أعمالها في الدراما التركية: «الأطباء، عائلة زوجي، الحب لا يفهم الكلام والمدار». ويُعرض في الموسم الجديد على قناة Atv التركية، وهو من إنتاج شركة NGM تحت رعاية المنتجة الناجحة نازلي هيبتورك، ومن إخراج إيمره كاباكوشاك، الذي أخرج مجموعة من المسلسلات التركية الشهيرة، وأبرزها: «إبنة السفير، إشرح أيها البحر الأسود، ولعبة قدري». ومن المُقرر أن تصوّر قناة ATV الإعلان الترويجي الخاص به يوم الأربعاء المقبل.

ابراهيم تشيليكول وبيرجي أكالاي في مشهد من «حب أبيض أسود».

ويتمتّع ابراهيم تشيليكول بشعبية كبيرة، وقد حقّق نجاحاً كبيراً في مسلسل «حب أبيض أسود» والذي أدّى فيه دور فرهاد، إلى جانب تألّقه في «كان يا مكان في تشوكوروفا»، «الطموح الأعمى» وغيرها من الأعمال.

ولم يتوصّل تشيليكول أخيراً إلى إتفاق مع شركة الإنتاج لتجسيد دور «صلاح الدين الأيوبي» في مسلسل مؤلف من ثلاث مواسم.

ديلان دينيز في مسلسل «الحفرة».

وجذبت ديلان دينيز الأنظار إليها في فترة قصيرة بموهبتها التمثيلية وجمالها، ووصلت إلى الجمهور من خلال دورها في المسلسل الشهير «Cukur» المعروف عربياً باسم «الحفرة».

يقرأون الآن