TRENDING
إنتعاشة فنية في ألبومات صيف 2024 مع أهم النجوم

يعيش عدد من الفنانين في الوطن العربي إنتعاشة فنية ملحوظة بالنسبة للألبومات الغنائية التي صدرت في صيف 2024، إذ أعلن عدد من نجوم الفن مثل: أصالة، إليسا، نجوى كرم ولطيفة عن إصداراتهم الجديدة التي نالت إعجاب الجمهور من جهة، وخلقت أجواء حماسية تفاعلية من ناحية أخرى.

تتعاون أصالة في ألبومها الجديد، والذي يحمل عنوان "ثم أنا" مع مجموعة من أكبر الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين على المستوى العربي.

ويتضمن الألبوم الجديد 10 أغان مختلفة وهي: الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، إنسان، كلك لهم، ولا تختبر.

هذا وأعلنت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن بدء إطلاق ألبومها الجديد أ من خلال كليب "تعا نقعد" التي صورتها مع المخرج بيار خضرا، هذا وصورت كليب ثان مع المخرج كرم نقولا كرم على أن يصدر قريبا.أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريزما.

أما الفنانة التونسية لطيفة فقد أطلقت ألبومها الجديد "مفيش ممنوع " عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وعدد من منصات الموسيقى، يضم الألبوم 10 أغنيات متنوعة ، و الى الآن نشرت الفنانة منها خمس بدأتها بطرح " يا ليالي" تلاها الباقي و منها "ضعف الاحساس" "مفيش ممنوع" "نويت اعانده" "الورق" و قد سبق أن روجت لإطلاقه بفيديو نشرته الاسبوع الفائت .

وكانت فاجأت الفنانة إليسا جمهورها بطرح ألبومها الأخير "أنا سكتين" على كافة المنصات الموسيقية المعروفة،ليتصدر هاشتاج “ملكة الاحساس” تريند موقع إكس، بعد طرح ألبوم إليسا الجديد.

وفي الصورة الترويجية للألبوم، ظهرت إليسا في جلسة تصوير شتوية وسط الثلوج وهي ترتدي فستانا باللونين الأسود والوردي.

ويحتوي الألبوم على 12 أغنية تم طرحه كاملاً وعبر مختلف المنصات الموسيقية الشهيرة.

يقرأون الآن