TRENDING
جديد ديانا حداد ..

أطلقت النجمة اللبنانية ديانا حداد، يوم الاثنين، أغنية حديثة من سلسلة أعمالها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" من كلمات محمود فاروق وألحان مدين وتوزيع حاتم منصور.

رافق الأغنية التي اختارتها "أميرة" الغناء العرب باللهجة المصرية للمرة الثانية خلال عام واحد فيديو كليب من تصوير وإخراج الفريق الخاص للفنانة حداد الذي رافقها خلال الفترة الأخيرة في عدة جلسات تصوير فوتوغرافية في معالم متفرقة من إمارة دبي، ولاسيما فندق "أتلانتس نخلة جميرا" وفندق "بلاتزيو فيرساتشي".

وعن سبب اختيار هذه الأغنية مع بداية فصل الصيف، قالت النجمة اللبنانية في تصريحات صحافية: "مثل كل عمل اختاره أعتمد على عدة أمور بداية من إحساسي الشخصي والفني بالعمل ككل، ومراعاة أن يكون موضوع الأغنية واللحن والتوزيع متناسبين ومعاصرين، كما أنني أثق بآراء المحيطين والمقربين مني فاستشيرهم قبل اتخاذ القرار الأخير بالاتفاق مع مدير أعمالي والفريق ككل".

ورداً على سؤال حول من تختار من الناس الحلوة لتهديه هذه الأغنية، علقت ديانا بابتسامة عريضة: "هي رسالة تدل على دربها"، قبل أن تؤكد بأنها تهديها لجمهورها الذي تصنّفه دائما بأنهم :ناس حلوة" ولكل شخص يمتلك صفات إيجابية ومميزة في الحياة، وكذلك لعشاق السهر في الأجواء الصيفية.

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: "السهر والناس الحلوة / غنوة عمالة تجيب غنوة / كل مادا القعدة بتحلى / لسه ليلنا طويل".

يقرأون الآن