TRENDING
ميديا

تسريب أحداث الموسم الثاني من «الطائر الرفراف»... وصور من الكواليس

تسريب أحداث الموسم الثاني من «الطائر الرفراف»... وصور من الكواليس

عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير

عاد فريق عمل المسلسل التركي «الطائر الرفراف» إلى موقع التصوير، معلناً انطلاق الموسم الثاني منه، استعداداً لعرضه ضمن شبكة المسلسلات الدرامية الجديدة على قناة StarTV التركية منتصف شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

وتداول الجمهور المتابع للمسلسل، صوراً لبطلَيه في الكواليس، وظهرت عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير جنباً إلى جنب، بعد الحديث عن انفصال الثنائي، حسب مزاعم تداولتها الصحافة التركية عن خيانة مارت لها، قبل أن تعود المياه إلى مجاريها، ويعلن الثنائي أن علاقتهما لم تنتهِ بعد.


عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير في كواليس الجزء الثاني من «الطائر الرفراف»


عفراء ساراتش أوغلو تتلقّى باقة ورود من المعجبين في كواليس الجزء الثاني من «الطائر الرفراف»

وكشفت بعض المصادر أن هذا الموسم سيحمل العديد من المفاجآت، ونشرت تسريبات مُفاجئة عن أحداث الجزء الثاني، والتي تشير إلى خضوع بطل العمل فريد الذي أصيب في نهاية الموسم الأول بطلق ناري، لعملية جراحية خطيرة، ولن يرغب بعدها في الانفصال عن سيران ولو لدقيقة، حيث تشتعل نار الحب بينهما ولن يعد باستطاعته التنفّس بدونها، وسيرغب برؤيتها مرة أخرى سيدة القصر، أي زوجة له.


تغييرات جذرية في الجزء الثاني

وكان المسلسل قد شهد تغييرات جذرية في جزئه الثاني، لعلّ أبرزها انفصال الكاتب محمد باريش جونجر عنه، واتفاق شركة الإنتاج مع الكاتبَين ليلى أوتار وأكين اكتشاي، لكتابة الموسم الجديد الذي يشهد انسحاب عدد من الممثلين وانضمام آخرين.

من انسحب من نجوم «الطائر الرفراف» ومن انضمّ إلى جزئه الثاني؟

تمّ تأكيد انسحاب كل من باران بولوكباشي واديز أكشهير (طارق وصفوت) والممثلة بوتشي بوسي كهرمان (بيلين).

وأعلنت الممثلة توبراك سالام عدم تواجدها في الموسم الثاني، عازيةً السبب إلى كره المشاهدين للدور الذي أدّته في المسلسل، وقالت: «لم نشبع من التعليقات المسيئة. هل يفرحني هذا الوضع؟ نعم، لأن هذا هو عملي بالضبط». وأضافت: «في الشارع وعلى مواقع التواصل يسيئون لي ويقولون نكرهك لكنك تمثلين بشكل جيد جداً». معربةً عن امتنانها لتأدية دورها على أكمل وجه، والدليل كره الجمهور لها.

الممثلة توبراك سالام

وبعد مفاوضات، انضمّ الممثل طارق تكين إلى العمل حيث سيجسّد دور (حفيد خالص آغا) العائد من خارج البلاد.

أما الممثلة ايرام التوغ فقد فاجأت المتابعين بإلغاء متابعة حساب مسلسل «الطائر الرفراف» على «إنستغرام»، ما أثار العديد من التساؤلات بشأن انفصالها عنه.

بدورها، أعلنت الممثلة شيفال سام (أو اندر في مسلسل التفاح الحرام) انضمام ابنها «تارو» للموسم الثاني من «الطائر الرفراف».

من جانبه، أشعل بطل العمل مارت رمضان ديمير حماسة المشاهدين بتصريحه عن الموسم الثاني، حيث قال: «ينتظرنا موسم جميل».


بداية علاقة عفراء ومارت

بدأت علاقة عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير مع بداية تصوير مسلسل «الطائر الرفراف» مباشرةً. وكانت عفراء حينها في علاقة غرامية عمرها 4 سنوات مع الممثل ميرت يازجي أوغلو شريكها في مسلسل «عشق101».

وشكّل خبر انفصال عفراء ومارت حالة حزن كبيرة بين جمهورهما على السوشيال ميديا في الفترة الماضية، وارتبط بتساؤلاتهم عن مصير تصوير الجزء الثاني من «الطائر الرفراف»، وكيف يمكن أن يجتمعا مجدداً في قصة مليئة بالمشاهد الرومانسية والحب.


قصة مسلسل «طائر الرفراف» Yalı Çapkını

تدور أحداث المسلسل التركي Yalı Çapkını حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا «هاليس»، الذي قرّر الزواج بحفيده فريد الطائش والمتهوّر، ليلقنه درساً، وبالفعل يتزوج فريد (مارت رمضان) من سيران (عفراء ساراتش أوغلو) وتبدأ الأزمات العائلية بينهما.

يقرأون الآن