TRENDING
تعرفوا إلى الأبراج الأكثر اكتائبا

ينبغي دوما على مواليد بعض الأبراج الاهتمام بصحتهم النفسية والعقلية على وجه التحديد، لأنهم عرضة للإصابة بالاكتئاب أكثر من غيرهم.

فمن هم أصحاب تلك الأبراج المعرضة باستمرار للقلق النفسي والاضطرابات.

1- برج الحوت

مواليد برج الحوت من الذكور ينظرون إلى الحياة بنظرة حالمة ووردية، لذلك عندما يصطدمون بالواقع، يشعرون بالحزن ويصابون بالاكتئاب.

ويصاب رجال برج الحوت بالاكتئاب لسببٍ آخر وهو "عدم قدرتهم على التحكم في حياتهم بالشكل الذين يرغبون فيه".

ورغم شدة أعراض الاكتئاب، يبذل مواليد برج الحوت قصارى جهدهم لمحاولة عدم إظهار حزنهم للآخرين، حتى لا يشعر أحبائهم بالسوء.

2- برج السرطان

يُعرف عن مواليد برج السرطان بأنهم أشخاص حساسون للغاية، ورغم اهتمامهم بالآخرين، يشعرون بأن أحبائهم لا يبادلوهم نفس الاهتمام والدعم، مما يعرضهم للإصابة بالاكتئاب.

ويفضل الأشخاص الذين ينتمون إلى برج السرطان المعاناة في صمت، دون الانتباه أن كبت المشاعر من العوامل المؤدية للإصابة بالاكتئاب.

قد يهمك: من برجك- تعرف على اضطراب الشخصية الذي تعاني منه

3- برج العقرب

شعر مواليد برج العقرب بالعواطف بشكل عميق ومكثف، لذلك فهم من الأشخاص المعرضين للإصابة بالاكتئاب أكثر من باقي الأبراج عند الانفصال عن أحبائهم أو فقدانهم بسبب الموت.

4- برج الجدي

اكتئاب مواليد برج الجدي عادةً ما يكون صامتًا، لأن شخصيتهم في الأساس تتسم بالهدوء، حتى في لحظات الضغط، فضلًا عن شعورهم المستمر بأنهم مسئولون عن كل شخص في دائرة حياتهم، لذلك تنتابهم حالة من الحزن والذنب، عندما لا يرتقون إلى مستوى المسئولية المرغوب فيها.

5- برج الجوزاء

لا شك أن مواليد برج الجوزاء أشخاص أذكياء واجتماعيون، ولكن من السهل إصابتهم بالاكتئاب، إذا كانت حياتهم تسير على نفس الوتيرة دون تغيير يكسر رتابة الروتين أو وجدوا أنفسهم في موقف لا يمكنهم فيه التحدث والتعبير عن ما يدور في ذهنهم بحرية.

6- برج الثور

إذا وجدت أحد مواليد برج الثور ينام لساعاتٍ طويلة ويتناول الطعام بكمية كبيرة ويميل إلى الجلوس بمفرده معظم الأحيان، فهذا دليل على إصابته بالاكتئاب.

يقرأون الآن