TRENDING
أغنية بيونسيه تدعم حملة كامالا هاريس الرئاسية

أعطت النجمة الأميركية بيونسيه الإذن لاستخدام أغنيتها freedom طوال الحملة الرئاسية لنائب الرئيس الأميركي كامالا هاريس، التي دخلت السباق الى البيت الأبيض عقب انسحاب الرئيس جو بايدن. ودخلت هاريس خلال زيارتها الأولى الرسمية لمقر حملتها، مساء أمس الاثنين، على أنغام هذه الأغنية.

الجدير ذكره أن بيونسيه عُرِفَت بتشددها لجهة التصريح لاستخدام موسيقاها، لكنها أعطت موافقة سريعة لحملة هاريس عندما طلبوا الإذن باستخدام "Freedom". وهو ما يشير لدعمها للمرشحة الديمقراطية بطريقةٍ غير مباشرة في السباق الرئاسي المقبل، علمًا أن والدتها تينا نولز، أيدت ترشيح هاريس، بعد وقتٍ قصير من إعلان انسحاب بايدن.

يُذكر أن النجمة السمراء كانت قد غنّت النشيد الوطني في حفل تنصيب الرئيس الأسبق باراك أوباما عام 2013، وشاركت عام 2016 مع زوجها النجم جاي زي في الحفل الموسيقي لدعم ترشيح هيلاري كلينتون في كليفلاند بولاية أوهايو. كما نشرت في العام 2020 بطاقة ترشيح بايدن-هاريس، على حسابها على إنستغرام لتشجيع متابعيها على التصويت.

هذا وترددت أغنية "Freedom" نشيدا في العديد من المظاهرات التي أعقبت حادثة مقتل الأميركي من البشرة السوداء جورج فلويد عام 2020، على يد شرطي أبيض.

يقرأون الآن