TRENDING
ميديا آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

إلغاء مسلسل «ذا ويك إند» The Idol بعد موسم واحد... ما السبب؟

إلغاء مسلسل «ذا ويك إند» The Idol بعد موسم واحد... ما السبب؟

ذا ويك اند وليلي روز ديب في البوستر الدعائي لمسلسل The Idol

ودّع مسلسل The Idol المثير للجدل المشاهدين بعد موسم واحد من العمل، بسبب تقييمه المنخفض.

وأكّدت شبكة HBO إلغاء المسلسل الذي اختتم موسمه الأول والوحيد في أوائل شهر تموز/يوليو بعد خمس حلقات فقط، أي أقصر من عدد الحلقات المقرّر عرضها، حيث كان من المفترض أن يتكون من ست حلقات. وهو من بطولة النجم الكندي ذا ويك إند The Weeknd والنجمة الأميركية ليلي روز ديب، كما تظهر فيه «جيني» من فرقة البوب الكورية للفتيات Black Pink.


وأعلن متحدث باسم HBO عن الإلغاء في بيان لمجلة Variety، قائلاً: «كان The Idol واحداً من أكثر مسلسلات HBO الأصلية إثارة، ونحن سعداء باستجابة الجمهور القوية، ولكن بعد الكثير من التفكير والتفكير، قرّرت HBO، وكذلك المؤلفين والمنتجين، عدم المضي قدماً في تقديم موسم ثانٍ، ونحن ممتنون للمؤلفين والممثلين وطاقم العمل على عملهم الرائع».

ويدور مسلسل The Idol حول قصة مغنية البوب التي تبدأ علاقة غرامية مع مالك ملهى ليلي غامض والذي في نفس الوقت يتزعّم طائفة سرية، وذلك بعد مرورها بـ انهيارعصبي لأخرجها عن مسارها.

صوّر مسلسل The Idol في عدة أماكن بلوس أنجلوس، وتم تصوير أكبر عدد من المشاهد في القصر الخاص بـ The Weekend، حيث اشترى المغني العقار الذي تبلغ مساحته 33000 قدم مربع، والذي يقع على قطعة أرض مساحتها 1.6 فدان، في عام 2021 مقابل 70 مليون دولار.

ولفت مسلسل The Idol الأنظار في كوريا الجنوبية بسبب ظهور «جيني» لأول مرة في التمثيل. كما تمّت دعوة طاقم المسلسل إلى «مهرجان كان السينمائي الدولي» في أيار/مايو.

نجوم The Idol على السجادة الحمراء في «مهرجان كان السينمائي»

نجوم The Idol على السجادة الحمراء في «مهرجان كان السينمائي»

يقرأون الآن