TRENDING
Reviews

هدى حسين تصفي حساباتها في دراما الرعب "البيت الملعون"

هدى حسين تصفي حساباتها في دراما الرعب

حادثة تغير مجرى حياة رزان، وتضطرها إلى الهرب مع ولديها إلى إحدى القرى النائية، حيث تجد الأسرة نفسها في مواجهة أحداث غريبة ومخيفة، لتتخذ حياتهم بعد ذلك منعطفاً خطراً، ضمن أحداث دراما الرعب "البيت الملعون" من بطولة النجمة هدى حسين وخالد أمين وجاسم النبهان، وإخراج محمد جمعة، وهو من عروض شاهد الأولى التي تُعرض على "شاهد".

تمتد القصة عبر بلدین مختلفین، حيث تواجه أسرة مكونة من أم تدعى رزان، وولديها نادر ونادرة حیاة ملیئة بالتحدیات والصراعات. وبعدما عاشت المرأة مع زوج مضطرب نفسياً، تجبرها الظروف على أن ترحل عن بيئتها علّها تنقذ ولديها، لكن ما ينتظرها في منزل الطفولة الذي لجأت إليه سيكون أسوأ. هناك، ستلتقي رزان بجدها أبو غانم وابنه غانم، وأصدقائها القدامى سلمى وعامر وغيرهما.

تستمر القصة بظهور شخصیات جدیدة، مثل إبراھیم ونورا، ودخول الشرطة على الخط، وتتحول القریة إلى وكر للعصابات بسبب موقعھا النائي، ويتم تكليف المحقق عادل بمتابعة سلسلة من الجرائم التي وقعت في القریة، ما یدفعه للكشف عن الحقائق وراء الأحداث الغريبة التي تحصل والجرائم التي ترتكب.

تؤكد هدى حسين حرصها على التنويع في أدوارها وأعمالها، "لأن الممثل سيكون مملاً إذا ما وضع نفسه في قالب واحد، لكن حينما تختلف الشخصيات والحكايات بتنوع القصص، يأتي الأدء مختلفاً، من دور المرأة القوية إلى الضعيفة ثم المجرمة والمنتقمة، والطبيبة إلى المحامية، كل هذا يعطي الممثل مساحته لأن يبدع في أدواره، والا يقولب نفسه في شخصية معينة". وتردف بالقول "أحب أن أفاجئ الناس وأقدم لهم ما لا يتوقعونه مني، عبر تقديم شخصيات خارج الصندوق".

من جهته، يشير خالد أمين إلى "أننا أمام عمل من نوع الرعب من البداية حتى النهاية، وبالتالي نطرق منطقة جديدة في مسلسلاتنا"، مشدداً على أن "المكان الوحيد الذي سنحقق فيه تفوقاً هو المنصات، وهدفنا مواكبة الحركة العالمية". ويلفت إلى أن "مشاهد الرعب تحتاج إلى وقت طويل لتصويرها، وقد احتاج العمل إلى اكثر من شهرين لانجازه". يردف قائلاً أن "الجميل في تجربة المكان الذي صورنا فيه، أنه يعيدنا نحو مئة عام إلى الوراء، والأحداث تحصل في 15 يوماً فقط".

ويختم بالقول "أنني تحمست لأن أكون جزء من عمل نجمته هدى حسين بعد سنوات، وفي لقاء يختلف عن كل لقاءاتنا السابقة، ثم لقائي مع مجموعة من الممثلين اللبنانيين".


الأبطال

الجدير بالذكر أن مسلسل "البيت الملعون" هو من بطولة هدى حسين، خالد أمين، أحمد إيراج، ريم أرحمة، ناصر عباس، فرح الصراف، بمشاركة جاسم النبهان، قحطان القحطاني، باسم مغنية، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، ختام اللحام، ماري أبي جرجس، سينتيا صامويل، عماد فغالي، رولان فارس، أحمد رشيدي، كريس حداد، جهاد ياسين وآخرين، وهو من كتابة نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.


يقرأون الآن