TRENDING

يقف مغني الراب نبيل بوخبزة المعروف باسم "نابس" أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة اغتصاب شابة أثناء نومها في خريف 2021. لكن وكيل الدفاع عنه المحامي نبيل بودي، أكد أن المغني ينفي الاتهامات الموجهة إليه قطعيًا، مشيرًا إلى أنه استأنف أمر قاضي التحقيق الصادر بتاريخ 15 أيار (مايو) بحسب النيابة.

وتعود بدايات هذه القضية إلى شكوى قدمتها في الأول من تشرين الأول (أكتوبر) 2021، شابة أفادت بأنها أمضت في أمسية في باريس، ثم دُعيت مع مجموعة صديقات إلى مائدة مغني الراب نابس.
وتقول النيابة العامة أن تفاصيل الشكوى تشير إلى أن "الشابات تبعنَ نابس إلى غرفته في أحد الفنادق، ونمن هناك. لكن، إحداهن استفاقت لتجد نفسها في علاقة جنسية دون موافقتها".

يشار إلى أن التهمة وُجِِّهَت إلى مغني الراب في 23 تشرين الأول (أكتوبر) 2021، فتم وضعه تحت المراقبة القضائية. وفي 23 شباط (فبراير) 2024، طلبت النيابة محاكمته.

يُذكر أن نابس أصدر ألبومه الأول عام 2015، واشتهر بفضل أغنيته La kiffance التي تخطى عدد مشاهدي نسختها المصورة الـ 186 مليوناً على "يوتيوب". كما حققت أغنيته Best life التي تعاون فيها مع نجم الموسيقى الفرنسية ميتر غيمس نجاحاً كبيراً في خريف 2021.

يقرأون الآن