TRENDING

كشف المخرج المغربي محمد علي العويني، أن فيلم “قلب 9 6” كُتب بشكل خاص للممثل محمد الجم، الذي لم يحظ بالمشاركة في أفلام سينمائية طوال مسيرته الفنية التي تجاوزت 5 عقود.

وأضاف العويني أن هذا الفيلم صُنع من أجل نزهة الركراكي ايضا، قبل أن ينطلق البحث عن باقي الممثلين المشتركين الذين تم اختيارهم بشكل دقيق، وفقه تعبيره.

وواصل حديثه "من المعيب أن الممثل محمد الجم الذي تجاوز الـ50 عاما من العطاء في المجال الفني، دون المشاركة سينمائيا، لذلك حاولنا تكريمه بهذا الفيلم".

وكشف أن الفيلم عبارة عن دراما كوميديا، يحكي عن رجل أعمال مغربي مسيطر (محمد الجم)، سيتعرض لصدمة إثر توصله بخبر، ستدخله إلى المستشفى، وسيصبح بحاجة إلى متبرع بقلب.

وتابع في سياق كشفه تفاصيل فيلمه الذي يدخل هذا الأسبوع إلى حلبة المنافسة بالقاعات السينمائية المغربية: "سيتم العثور على متبرع لبناني يبلغ من العمر 25 سنة، ليتابع الجمهور مصير محمد الجم الذي سيعيش بقلب عمره 25 سنة".

وعن مشاركة سعد لمجرد بأغنية ضمن الفليم، قال العويني أنه بصفته مخرج “كليبات” اختار إدخال ثلاثة كليبات بالعمل، مردفا: "أطمح إلى أن تكون لنا سينما ننافس بها بوليوود، ومصر وغيرهما".

  

يقرأون الآن