TRENDING
ما آخر مستجدات قضية جاستن تيمبرليك؟

دافع إدوارد بيرك محام نجم البوب الأميركي جاستن تيمبرليك عنه مؤكدًا أنه "لم يكن في حالة سكر على الإطلاق عندما أوقِف ذات ليلة من حزيران خلال قيادته سيارة من نوع BMW شرق نيويورك".

وقال أمام المحكمة: "الشرطة ارتكبت عددًا من الأخطاء الجسيمة جدًا. جاستن لم يكن في حال سكر ولم يكن ينبغي توقيفه ليلة 17 إلى 18 حزيران(يونيو)".
لكن، النيابة العامة لمقاطعة سوفولك في لونغ آيلاند كانت قد أكدت لوكالة فرانس برس يومها أن الفنان "أقرّ بالوقائع" في ذلك المساء!

وكان تيمبرليك قد أُوقِف خلال قيادته سيارة من نوع BMW وهو في حالة سَكَر بحسب المعلومات التي تصدرت وسائل الاعلام آنذاك. حيث قيل أن عينيه كانتا محتقنتين بالدماء ورائحة الكحول تفوح من أنفاسه. كما أنه امتنع عن التوقف عند أحد التقاطعات المرورية، لأنه لم يستطع التركيز لإبقاء سيارته على المسار الصحيح، وفقًا لما افادت الشرطة في الشهر الفائت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتيمبرليك، وهو يمازح الحضور خلال حفله الأخير في بوسطن، حول اعتقاله أثناء قيادته السيارة تحت تأثير الكحول، حيث، قال: "هل يوجد أحد هنا يقود السيارة؟". وتابع: "لا أنا أمزح فقط"!



يُذكر أن المغني والمنتج والممثل البالغ 43 عامًا يتواجد حاليًا في أوروبا لإحياء حفلات. ويُفترَض أنه سيمثّل بواسطة الفيديو أمام قاضٍ في محكمة بلدة ساغ هاربور الواقعة على بُعد 160 كيلومترًا إلى الشرق من مدينة نيويورك الكبرى في الثاني من آب (أغسطس) المقبل.

يقرأون الآن