TRENDING
ما هي قصة فيلم نتفليكس الجديد؟

شوّقت منصة نتفليكس متابعيها لحضور فيلم الإثارة القادم من إندونيسيا بعنوان "The Shadow Strays" الذي سبق وأعلنت عنه ضمن أعمالها للعام الجاري.

وتدور قصة الفيلم حول قاتلة مدربة تبلغ من العمر 17 عامًا، موقوفة عن العمل بسبب مهمة غير متقنة في اليابان. لكن المفاجأة تحدث مع صحوة ضميرها بعيد مقابلة مونجي، الصبي الذي يبلغ من العمر 11 عامًا، وتكتشف أنه فقد والدته بسبب تورطه مع عصابة إجرامية. فعندما يتم القبض على مونجي، تضع الشابة القاتلة هدفًا في رأسها لإنقاذه، فتضطر لمواجهة المنظمة الإجرامية التي وظفتها.

فيلم The Shadow Strays سيطل بين أحداث "Midnight Madness" التي يديرها مهرجان تورنتو السينمائي الدولي حيث سيتم تقديم العروض الأولى "لأفضل أفلام الحركة والرعب والصدمة والخيال". وكانت نتفليكس قد أشارت مؤخرًا إلى أنه سيُعرَض لأول مرة في هذا المهرجان الدولي الذي سيُقام في جميع أنحاء تورنتو بين 5 و15 أيلول (سبتمبر)، ومن المقرر الإعلان عن مواعيد عرضه في 13 آب (أغسطس) المقبل.

يُذكر أن "The Shadow Strays" هو الفيلم الثالث الذي يتعاون فيه المخرج تيمو تجاجانتو مع "نتفليكس"، بعد The Big 4 وThe Night Comes For Us. ومن المقرر إطلاق مشروع رابع وهو فيلم الرعب "May the Devil Take You". وهو من بطولة أديباتي دولكين، هانا مالاسان، أورورا ريبيرو، علي فكري، وكريستو إيمانويل.

يقرأون الآن