TRENDING
وتري

حقّقت شركة "وتري" للتوزيع الفنّي نتائج مميّزة على منصّات البثّ الموسيقيّ، ما يعكسُ النّجاح الكبير الذي تحقّقه هذه الشّركة في عالم الفن.

فعلى تطبيق Anghami، تمّ تصنيف الاغاني التي تُوزّعها شركة "وتري" ضمن الأعمال الاكثر تفوّقاً، محقّقةً نجاحاً باهراً بأربع أغانٍ من أصل خمسة أعمال فنيّة أخرى، وذلك من خلال 3 أغانٍ للفنان الشّامي، وهي: "وين"، "يا ليل ويالعين" و"صبراً" وديو "ما في ليل" الذي جمع النجمَين ناصيف زيتون ورحمة رياض.

إلى ذلك، تُسجّل الشركة حضوراً بارزاً على قائمة Billboard عربيّة، حيث احتلت المرتبة الأولى من خلال أغنية "وين" للشامي وكانت قد حجزت مراتب متقدّمة أيضاً من خلال أغنيتَي "ما في ليل" و"صبراً".

وعلى YouTube، تتراوح نسبة المشاهدات التي تُحققها "وتري" بين 40% و50%، وتحتلّ أغنية "وين" للشامي المرتبة الأولى على قائمة الأغاني الـTrending. هذه النسبة تُشير إلى نجاح كبير تُحقّقه الشركة.

أمّا على Spotify، فدخلت "وتري" القائمة من خلال 6 أغانٍ للشّامي وللنّجم ناصيف زيتون، ما يدلّ على شعبيّة الأغاني التي تُوزعها "وتري" وتأثيرها الكبير في المنطقة العربيّة.

"وتري" أثبتت ايضاً حضوراً لافتاً عبر “Apple Music” من خلال اغنية "وين"، العمل العربيّ الوحيد الذي تصدّر أفضل 10 أغانٍ.

كذلك، جاءت أغنية "صبراً" و"يا ليل ويالعين" و"خدني" و"سميتك سما" و"ما في ليل" في مراتب متقدّمة، ما يدلّ على تحقيق الشّركة نتائج مذهلة في عالم الفنّ الرقميّ .

يقرأون الآن