TRENDING
مي كسّاب تحسم الجدل: «جعفر العمدة 2» خارج رمضان 2024

محمد رمضان ومي كسّاب في مسلسل «جعفر العمدة»

حسمت الفنانة المصرية مي كساب الجدل القائم حول الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»، الذي أدّت فيه دور البطولة إلى جانب الفنان محمد رمضان، مؤكدة خروجه من السباق الرمضاني المقبل، معلنةً عرضه في رمضان 2025.

وأكّدت كسّاب خبر تأجيل الجزء الثاني من «جعفر العمدة» بشكل رسمي، من خلال منشور أطلقته عبر خاصية الستوري في «إنستغرام»، قالت فيه: «معادنا معكم إن شاء الله رمضان 2025».


وكان بطل «جعفر العمدة» محمد رمضان، كشف في وقت سابق أن أحد الأسباب التي تهدّد العمل والتي ترجّح احتمالية خروجه من السباق الرمضاني، هي شعوره بالضغط الشديد نتيجة تصويره أكثر من عمل فنيّ ما بين السينما والدراما والكليبات الغنائية خلال العام الحالي، ولذا يشعر برغبته في الحصول على الراحة في الفترة المقبلة. لكنه أشار إلى أن ذلك سيتوقف على رؤية المخرج محمد سامي، وإذا لزم الأمر عرضه في رمضان 2024 فسوف يستجيب.


وما أكّد فرضية خروج العمل من سباق دراما رمضان للعام 2024، هو ارتباط عدد من الممثلين الذين شاركوا في بطولة الجزء الأول منه، في أعمال أخرى ستعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل. وقد لاحقت الجزء الجديد من المسلسل شائعة مشاركة الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي، في بطولته بدلاً من زينة، التي أعلنت عدم نيتها التعاون مع سامي مجدّداً في أيّ عمل فنيّ.

ومسلسل «جعفر العمدة» في جزئه الأول كان من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، بيومي فؤاد وسواهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.


يقرأون الآن