TRENDING
ديلان دينيز في ردّ صادم على علاقتها بطليق ديميت أوزديمير

الممثلة التركية ديلان دينيز

ضجّت المواقع التركية بخبر ولادة قصة حب جديدة تجمع الممثلة ديلان دينيز وطليق الممثلة ديميت أوزديمير، الممثل أوزهان كوتش، بعد أن شوهدا جنباً إلى جنب في مدينة بوزكادا التركية.

ديلان دينيز وأوزهان كوتش

ديلان دينيز وأوزهان كوتش

ونشرت ديلان دينيز توضيحاً صادماً بعد تداول صورها إلى جانب أوزهان كوتش، أكّدت فيه أنها لا تعرف من يكون، حيث قالت: خبر «هل يعيشان علاقة حب؟» الذي انتشر عني بعد التقاط صورة لي بجانب أوزهان كوتش الذي لا أعرفه مطلقاً، غير صحيح على الإطلاق». وأضافت: «تواجدت في ذلك المكان فقط لمدة 15 دقيقة، وتم التقاط صورة لي وأنا بجانبه صدفةً، وحينها لم أكن مُدركة حتى بأنه يقف إلى جانبي».

بيان ديلان دينيز

وهاجمت ديلان الصحافة التي خرقت حصوصيتها قائلةً: «نُشر هذا الخبر دون السؤال أو البحث عن حقيقة الأمر، وهذا لا يُعتبَر خبراً صحافياً بل مضايقة لحقوقي الشخصية». وختمت بيانها بالقول: «أحدهم يرمي الحجر في البئر (بمعنى ينشر مثل هذه الشائعات الغير مؤكدة)، وللأسف لا يؤخذ في الاعتبار الضرر النفسي الذي تتسبّبه هذه الأخبار غير المؤكدة للناس».

أوزهان كوتش وطليقته الممثلة ديميت أوزديمير

وتتواجد ديميت أوزدمير حالياً في إيطاليا، حيث فازت بجائزة أفضل ممثلة دولية في حفل توزيع جوائز Kineo 2023 ضمن مهرجان البندقية السينمائي بدورته الثمانين.

 

يقرأون الآن