TRENDING
خاص هواكم- هبة طوجي تحقق هذا النجاح الأوروبي للمرة الأولى!

الفن اللبناني الأصيل والراقي والهادف، دائمًا ما يصل صداه الى كل العالم، مستحوذًا على ثناء واهتمام كل شرائح المجتمع المتذوقة للموسيقى التي تستقر في العقول والقلوب.

وهذا ما ينطبق تمامًا على الفنانة هبة طوجي، التي علم "هواكم" ان الحفل الضخم الذي أحيته من ضمن جولتها الموسيقية العالمية، في العاصمة الفرنسية باريس على مسرح الأولمبيا العريق والأسطوري، تحت إشراف وإدارة فنية للمنتج والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، سيُعرض تلفزيونيًا وكاملا على قنوات فرنسية خلال شهر سبتمبر / ايلول المقبل، وهذه الخطوة هي الأولى من نوعها التي تحققها طوجي كفنانة لبنانية يُعرض لها حفل كامل على قنوات أوروبية.

طوجي التي وبحسب معلوماتنا، بدأت التحضير لألبوم كامل لها مع الموسيقار اسامه الرحباني ، غنت على مسرح الأولمبيا أمام جمهور غربي وشرقي، مجموعة كبيرة من أغنياتها الخاصة مثل "لا بداية ولا نهاية" و"مين اللي بيختار" و"بغنّيلك يا وطني"، ومن أغنيات ألبومها الأخير "بعد سنين" و"راجع من رماده" وغيرهما، إضافةً إلى دويتوهات فنية عالمية مع النجمين لارا فابيان وفلوران باني، الذي كان قد غاب لفترة طويلة عن الغناء والمسرح، وشكّل حضوره مفاجأة كبيرة أيضاً للجمهور.

كما قدّمت طوجي أيضاً أغنيات ديو باللغة الفرنسية منها Pour Savoir D’ou Je Viens التي تجمعها بفرقة غناء فرنسية والديو المعروف Madame Monsieur وأغنية Les Cedres التي تجمعها بالمغني الفرنسي من أصل لبناني Ycare وأغنية Mappemonde مع نجم البوب الأبرز في فرنسا من أصل لبناني ماتيو شديد وإبراهيم معلوف، والتي تمّ تأليفها خصيصاً بعد انفجار الرابع من آب (أغسطس) في بيروت.

كما غنّت هبة مع فلوران باني أغنيته الشهيرة Savoir Aimer ومع النجمة لارا فابيان أغنيتي Broken Vow وأغنيتها الهيت الشهيرة Je T’aime بمشاركة إبراهيم معلوف وفرقة Sankofa، المؤلفة من حوالى الـ30 مغنياً.

يقرأون الآن