TRENDING
خاص- بين كلوديا مرشيليان وكارين رزق الله

من رحم أوجاع الناس وهمومهم ونظرتهم لمستقبل هذا الوطن، وكيفية مواجهتهم قسوة الحياة وتحدياتها، سيولد مسلسل لبناني بإمتياز بتوقيع الكاتبتين كلوديا مرشيليان وكارين رزق الله، اللتين ستجمعهما الكتابةللمرة الاولى في الدراما التلفزيونية.

"هواكم" الذي ينفرد كعادته بتفاصيل أبرز الأخبار، تفيد مصادره بأن المسلسل مؤلف من 30 حلقة ، وقد بدأت شاشة الـ LBCI بِعَدّ العُدّة له من جميع النواحي، كون قصته حساسة للغاية، يؤمل منها ان تحرّك بعض الضمائر كي تُجري تغييرًا جذريًا في ذهنيتها وصولا الى مراكز القرار.

أحداث المسلسل ممزوجة بين الوطنية والاقتصادية والعاطفية، تنطلقلحظة تدهور الليرة اللبنانية وما رافقها من انهيار تام لمؤسسات البلد، والذي تسبّب بأوجاع لا تُحتمل حتى الساعة.

كما يواكب بحيّز كبير منه، تطلعات الشباب اللبناني، لذا سنشهد على وجود أبطال بعمر الصِغَر ومواهب في سن الرُشد تُكتشف للمرة الأولى، ترافقها أسماء مخضرمة في مجال التمثيل.

إضافةً الى ذلك، سنلحظ كيف انعكست صعوبات الحياة في لبنان على مجريات العلاقات العاطفية، ما يدفع بالزوجين لمغادرة البلد، بالتالي مضاعفة أرقام الهجرة.

لكن في النهاية، سنستخلص من هذا المسلسل، الكثير من العِبَر التي قد تضع حجر أساس لبناء وطن نتوق اليه منذ انتهاء الحرب اللبنانية.

يقرأون الآن