TRENDING
Trending

إسعاد يونس عن ضرّتها شريهان: "صدمة غيرة وبكاء"

إسعاد يونس عن ضرّتها شريهان:

حلّت الاعلامية والممثلة والمنتجة إسعاد يونس، ضيفة على برنامج AB Talks الذي يقدّمه الإماراتي أنس بوخش على يوتيوب.

وركّزت يونس على علاقتها بضرّتها النجمة المصرية شريهان، مسلّطةً الضوء على كيفية تلقيها خبر زواج زوجها علاء الخواجة مرّة أخرى، وكيف تقبّلته وتأقلمت معه.

وكشفت أنّها أصيبت بصدمة شديدة، وتملّكتها مشاعر الغيرة والبكاء فيما دخلت في حالة درامية. ولفتتإلى أنّه عندما هدأت الأمور، بدأت تفكّر في الأهم بالنسبة إليها، وهما ابناها: "مررت بهذه التجربة في زيجتي الأولى مع ابنتي التي عانت لأنّني حاولت ملء كل الفجوات والنواقص لديها. هذه المرة، نظرت إلى ابني الذي أريد أن أجنّبه المشكلة نفسها".

وأوضحت أنّ الأمور بينها وبين ضرّتها بدأت تتغيّر بعدما أنجبت شريهان، لأنّه في هذه الحالة أصبح هناك شراكة في الدم بين الأبناء، على حدّ قولها. وأضافت يونس: «تزوجت شريهان من علاء وهما لا ينقصهما شيء، لكن مشاعرهما تقابلت في هذه المنطقة، وتحمّلا هجوماً وإحساساً بالذنب. لكن أمام هذا، هناك شيء قوي يجمعهما، ورغماً عنّي لا بُدَّ من احترامهما».

واستكملت إسعاد حديثها عن شريهان مؤكدة أنّها «إنسانة اختُبرت كثيراً، وواجهت كل هذا بقوة وصمود. حاجتنا إلى بعضنا نابعة من أنّنا أصبحنا عائلة واحدة... هدفنا هو الأبناء... أنا حققت نفسي، وهي أيضاً... لذلك، لم تكن هناك مشكلة في أن نكون عائلة مترابطة".

يقرأون الآن