TRENDING
تعرّفوا على الأكلات المفضّلة لكل برج

تختف طبائع الأبراج وفق تقسيماتها الأربعة بين الهوائية، المائية، الترابية والنارية، كما تختلف ميزاتها وهواياتها وأذواقها وأطباقها المفضلة.
في ما يلي ستتعرفون على الأكلات المفضلة لكل برج:

برج الحمل: يحب اللحوم
إنه برج ناري يسيطر عليه كوكب المريخ الذي يمده بالطاقة. ونادرا ما نجد مولودًا من برج الحمل نباتي أو يتجنب أكل اللحوم. فهم في العادة يحتاجون للبروتين والدهون، ويفضلون أكل اللحوم والوجبات الدهنية الدسمة. وهذا ما يدفعهم لتناول الوجبات السريعة الدسمة خارج المنزل.

برج الثور: يرغب النشويات
برج الثور هو برج ترابي يسيطر عليه كوكب الزهرة. يميل للأكل النباتي، ويفضله على اللحوم. إنه يحب الاستمتاع بالفن وكل شيء جميل، كما يحب التلذذ بطعم النشويات التي لا يستطيع مقاومتها. فنراه يُكثِر من أكل المعكرونة، والأرز والبطاطس.

برج الجوزاء: الطيور والدجاج
برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التي يسيطر عليها كوكب عطارد. إنهم حريصون جدا لجهة النظام الغذائي والحفاظ على الوزن، لذا يتناولون الكميات المدروسة من الطعام.
غالبًا ما يفضلون الوجبات خارج المنزل. أما أطباقهم المفضلة، فهي اللحوم البيضاء ولحوم الطيور مثل البط، والأوز، والحمام.

برج السرطان: ثمار البحر
برج السرطان برج مائي يسيطر عليه القمر. يتميّز طبعه بالمزاجية المرتبطة بظاهرة المد والجزر، وأطباقهم المفضلة ثمار البحر على كافة أنواعها. كما يحبون الشوكولا والمثلجات بشكلٍ عام.

برج الأسد: اللحم الضاني
برج الأسد ناري يسيطر عليه الشمس. يحتاج مواليد هذا البرج للطاقة بشكلٍ مستمر. ويفضلون الأطباق الغنية ببروتينات اللحوم الحمراء وأكثرها اللحم الضاني، والكفتة المشوية، والكباب، والشاورما بأنواعها، ولا يرغبون بتناول السلطات.

برج العذراء: البقوليات
برج العذراء من الأبراج الترابية التي يسيطر عليها كوكب عطارد والزهرة، لهذا فهم يميلون للأطعمة الغنية بالفسفور والماغنيسيوم.

يحب مواليد هذا البرج تناول البقوليات مثل الفول والفاصوليا واللوبيا والعدس والبرغل. ولا يحب مولود برج العذراء الطعام الدسم فهو يفضل تناول اللحوم البيضاء والحمراء مسلوقة أو مشوية، لكنه يحب تناول الأسماك على أنواعها.

برج الميزان: البازلاء والسبانخ
برج الميزان من الأبراج الهوائية التي يسيطر عليه كوكب الجمال (الزهرة).
أنهم مغامرون، ويحبون تجربة كل جديد. لكنهم يحبّذون اتباع النظام الغذائي الصحي والمفيد، ويميلون لتناول أطباق البازلاء والسبانخ. كما يحبون تناول ما يمدهم بالطاقة بعيدًا عن السكريات المصنعة، مثل الزبيب واللوز والفواكه.

برج العقرب: الفواكه
برج العقرب من الأبراج المائية، ويسيطر عليه كوكب بلوتو والمريخ، ما يمنحه حاسة تذوق جيدة. إنهم من عشاق التوابل والفواكه التي تمنحهم شعورا جيدًا يساعدهم بمقاومة نوبات التقلبات المزاجية التي تنتابهم بشكلٍ متكرر. في الغالب يحبون تناول الوجبات الدسمة والفريدة. ويحبون ارتياد المطاعم والموائد الحافلة بشكلٍ عام.

برج القوس: الشوكولا والمعجنات
برج القوس من الأبراج النارية التي يسيطر عليها الشمس وكوكب المشتري. يحبون تناول الشوكولا والسكريات بشكل عام. ويميلون لأكل المعجنات، بالإضافة للبروتينات في أنواع الخضر والفاكهة، والأسماك.

برج الجدي: السلطات
برج الجدي من الأبراج الترابية التي يسيطر عليها كوكب زحل. يميلون للأطباق التقليدية التي تُعد منزليا، ولا يرغبون بتناول وجبات خارج المنزل. مواليد هذا البرج يفضلون تناول الكثير من السلطات والخضروات والبقوليات بدلاً من اللحوم. كما يعتمدون على الأسماك والبيض كمصدر أساسي للبروتين.

برج الدلو: أطعمة جديدة وغريبة
برج الدلو من الأبراج الهوائية التي يسيطر عليها كوكب اورانوس. فحبه لمغامرات يدفعه لتذوق الأطعمة الغريبة والجديدة. وهو يرغب إجمالاً بتناول اللحوم الحمراء والبيضاء ومنتجات الألبان. كما أنه يحب الأسماك والتونة. لكنه غالبًا ما يسيء لصحته بالإفراط بتناول المشروبات الغازية.

برج الحوت: منتجات الألبان
برج الحوت من الأبراج المائية التي يسيطر عليهم الكوكب الحالم (نبتون). يميلون للأطعمة التي تساعدهم على تحسين مزاجهم، ويحبذون تناول الأسماك والأجبان والبيض واللحوم البيضاء. أبناء هذا البرج يستمتعون بتحضير وجباتهم بأنفسهم.

يقرأون الآن