TRENDING
أغنية

النجمة اللبنانية نانسي عجرم

 شهد الوسط الفني في الساعات الماضية جدلاً واسعاً، إثر تسريب أغنية جديدة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم تحمل عنوان "مليون طريقة"، كان من المفترض أن تُطرح منذ 14 سنة ضمن ألبوم نانسي "بتفكر في إيه".

وانقسم الرأي العام حول حكاية التسريب، حيث اتّهم البعض نانسي ومدير أعمالها جيجي لامارا بتعمُّدِهما تسريب الأغنية من أجل الترويج لها قبل طرحها، وذلك ضمن سياسة ترويج جديدة تتبعها إدارة أعمال الفنانة. في حين اعتبر آخرون أن أحدهم سرق الأغنية وسرّبها لدوافع مالية، وأن نانسي بريئة من ذلك وليس من عادتها أن تتبع هذا الأسلوب.

البلبلة التي أحدثتها الأغنية بعد تسريبها، دفع بملحّنها إلى الخروج عن صمته، فقد أعاد الملحن المصري محمود الخيامي مشاركة المقطع المسرّب على حسابه في تطبيق X (تويتر سابقاً)، موضحاً في تغريدة أطلقها أنه فوجىء حينها من عدم طرح الأغنية التي قام بتلحينها، إذ قال: "أغنية من أجمل ألحاني راحت لطارق مدكور وأخّرها جداً في توزيعها، وقلبها من مقسوم سريع لـ سلو! ما عجبتش حد فينا... وأضاف: "بعدين راحت للمبدع محمد مصطفى واتوزعت كما يرام، بعدين فوجئت إنها مانزلتش! ونزلت لي "اتنين صحاب" فقط".


وأوضح في تغريدة أخرى أن الأغنية من كلمات ربيع السيوفي، وتوزيع محمد مصطفى، وألحانه.


هذا وقد شدد الخيامي على أن الأغنية كانت لتلقى أصداءًا إيجابية لو جرى طرحها ضمن أغاني ألبوم "بتفكر في إيه"، مضيفاً: "أراهن أن لو العمل ده نزل بالتوزيع اللي من 14 سنة، دلوقتي حيكسر الدنيا بإذن الله".

وجاء في كلمات الأغنية: "فيه 100 مليون طريقة بيها تخليني أحبك! الفكرة إن الحقيقة مش فارقة معايا حبك! ترجعلي ما ترجعليش بعدك مايحيرنيش... أصل إنت ما تعرفنيش وانت اللي هتتعب قلبك".

وبالعودة لعام 2013، كان الخيامي نشر تغريدة أعرب فيها عن سعادته بالتعاون مع نانسي، وكتب: "أتعاون في هذا العام مع السندريلا نانسي عجرم بلحنين  "مليون طريقة" و "إتنين صحاب" كل التوفيق للسندريلا ولينا".

يقرأون الآن