TRENDING
قصة حياة إلتون جون في هذا المهرجان السينمائي...

يحظى الفيلم الوثائقي Elton John: Never Too Late "إلتون جون: لم يفت الأوان أبدًا" بعرض مميز للمرة الاولى في أوروبا من خلال مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد الفيلم البريطاني.

الفيلم الذي يحكي مسيرة نصف قرن من الزمان لأحد أكثر الشخصيات الأسطورية في عالم الموسيقى، سيُعرض في حفل بعنوان American Express gala يوم 10 تشرين الأول/ أكتوبر في قاعة المهرجانات الملكية، بحضور إلتون جون، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

يحمل الفيلم بصمات المخرج آر. جيه كاتلر الذي له تجارب سابقة مع الأفلام الوثائقية عن الموسيقيين ومنها فيلم "بيلي إيليش: العالم ضبابي بعض الشيء".

تبدأ أحداث فيلم "إلتون جون" مع المغني الشهير الذي يتذكر حياته والأيام الأولى المذهلة من مسيرته المهنية التي استمرت 50 عامًا فيما يوصف بأنه "رحلة كاملة مشحونة عاطفياً وحميمة ومبهجة"، حسبما جاء في الفيلم. وبينما يستعد جون لحفله الأخير في أمريكا الشمالية في ملعب دودجر، يروي الصعود غير العادي والهبوط المحزن في سنواته الأولى وكيف تغلب على الشدائد والإساءة والإدمان ليصبح الرمز الذي هو عليه اليوم.

من المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان لندن السينمائي يوم 9 تشرين الأول/ أكتوبر وتستمر حتى 20 من الشهر نفسه، ويعرض في حفل الافتتاح فيلم Blitz للمخرج ستيف ماكوين.

يقرأون الآن