TRENDING
مشاهير العرب

فيديو- وائل جسار يخرج عن صمته بعد انتشار خبر اشتباكه بالأيدي مع صابر الرباعي

فيديو- وائل جسار يخرج عن صمته بعد انتشار خبر اشتباكه بالأيدي مع صابر الرباعي

ضجّت المواقع الالكترونية بخبر اشتباك النجم اللبناني وائل جسار والنجم التونسي صابر الرباعي بالأيدي، عقب اشتعال الخلاف بينهما بسبب حفل "روائع الموجي" الذي أقيم في شهر أيار/مايو الفائت بالسعودية، ليتبيّن أن الخبر لا أساس له من الصحة، وهو مجرّد شائعة أطلقها بعض المبغضين، حيث أعرب النجم اللبناني عن دهشته من تداول الخبر، لافتاً إلى أن القصة مختلقة تماماً ولا أساس لها من الصحة، مشيراً إلى أن صابر الرباعي حل مكانه في الحفل لإنقاذ الموقف، لافتاً إلى أنه اعتذر عن عدم المشاركة في اللحظات الأخيرة بسبب تعرّضه لوعكة صحية طارئة.

وأكّد وائل جسار أن علاقته بصابر ممتازة وتجمعهما صداقة قوية، وقال في مداخلة هاتفية في برنامج «تفاصيل»، مع الإعلامية نهال طايل: "أعوذ بالله... صابر حبيبي وأخويا وتجمعنا صداقة قوية وكل ده إشاعات وكلام في الهوا".

وأشار وائل جسار، إلى أنه تعرض لوعكة صحية قبل حفل «روائع الموجي»، بمدينة الرياض حيث غادر الحفل على الفور، وقبل أن تحدث له الأزمة أخبر صابر الرباعي بأنه لم يكن سعيداً، حيث نصحه الأخير بأن يذهب للطبيب المعالج.


شيرين وحسام حبيب "سمنة على عسل"

وكشف وائل جسار عن العلاقة التي تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وعن علاقة الزوجين ببعضهما، ونفى وجود أي أزمات بينهما في الفترة الأخيرة، قائلاً: "شيرين دي حبيبتي واتعرفت عليها من خلال حفل "روائع الموجي" هي وحسام دول أخواتي، قد ما عندهم إحساس عالي وصداقة متينة لما يحبوا حد بيحبوه بطريقة مش طبيعية". وأضاف: "علاقتهم سمنة على عسل... ربنا يحفظهم دائمًا من العين، بالعكس ده حسام بينتبه لها قوي وهي جنبه و بتحبه وهو بيحبها وكل اللي بيتقال هو محض إشاعات".

وشاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب أخيراً في حفل "ليلة الدموع"، وشكّل حضورها مفاجأة لجمهور الحفل الذي أقيم في جدة ضمن فعاليات "صيف جدة" والذي شارك فيه نخبة من نجوم الأغنية في مصر والوطن العربي، كما أحيت أكثر من حفل وسط احتفاء كبير بعودتها للجمهور.

من ناحية أخرى، طرح وائل جسار أخيراً أغنيته التي تحمل اسم "في حد بيحبني"، عبر قناته الخاصة في "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد شافعي، ألحان وتوزيع إسلام رفعت، جيتار مصطفى أصلان. كما يحضّر لأغنية جديدة رومانسية باللهجة المصرية، حيث يتعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم وسيطرحها خلال الفترة المقبلة.


كشف سبب مطالبته جورج وسوف بالاعتزال

بعد فترة من إطلاقه التصريح المثير للجدل والذي طالب خلاله سلطان الطرب جورج وسوف باعتزال الغناء، تحدّث وائل جسار عن كواليس تصريحه، موضحاً أن الأخير لم ينزعج منه حيث جلس معه وأوضح له ما كان يقصده من تلك التصريحات. وقال: "لم يزعل مني جورج وسوف وقد كان متفهماً وهو يدرك ما كنت أقصد بكلامي"، وأضاف: "يدرك كم أحبه وكم أنا متأثر به وهو فنان بكل ما للكلمة من معنى، وأنا تعلّمت منه الكثير وأدعو من الله من يمنحه الصحة ليتحفنا دائماً بأعماله الجديدة".

وفي ختام حديثه أشار وائل جسار إلى أنه يحب سماع أغنيات صابر الرباعي وكاظم الساهر وراغب علامة وأم كلثوم ووديع الصافي وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش، مبدياً إعجابه الكبير بصوت الفنان بهاء سلطان وإحساسه.

يقرأون الآن