TRENDING
هل سيدخل

مفاجآت جديدة يحملها الجزء الثاني من مسلسل "قلع الحجر" الذي جسّد بطولته الفنان محمد رياض والفنانة سوسن بدر رمضان الماضي، هذا العمل الذي قدّم "رياض" بشكل جديد في الدراما الصعيدية، التي يحاول تثبيت أقدامه فيها بعد أن شارك في مسلسل "بنت القبائل" مع الفنانة حنان مطاوع.

المسلسل اختتم جزءه الأول بنهاية مشوقة وسط الكثير من التساؤلات، وكأنه يمهد الطريق للجزء الثاني الذي سيكون من أوائل الأعمال التي سيبدأ تصوريها لموسم رمضان المقبل، وذلك في غضون الأسبوعين المقبلين.

يؤكد مخرجه المصري حسني صالح أن الجزء الثاني سيشهد إضافة عدد من الفنانين مثل ياسمين علي، وأحمد بدير، وعلاء مرسي، وهاجر الشرنوبي، ومحمود الجابري، ومفيد عاشور سميرة عبد العزيز ، والفنان السوداني محمود السراج وآية الأبنودي، فضلًا عن ترشيح الفنانة سلاف فواخرجي والفنانة سهر الصايغ، مع استمرار أبطاله الرئيسين وهما محمد رياض وسوسن بدر وعبد العزيز مخيون وعمر محمد رياض وندى ماهر ومريم حليم وعبد الخالق الجابري.

سيحمل العمل مفاجآت كثيرة من بينها الصورة وأماكن التصوير ومناطق جديدة لأول مرة سيتم التصوير فيها، حسبما أكد "صالح" قائلًا: "سنفتخر أن لدينا أماكن جميلة بهذا الشكل مثل حلايب وشلاتين وجزر في الأقصر مثل جزيرة الموز، أماكن في البر الغربي، وبيوت تشبه القصور وفي أسوان بغرب سهيل والنوبة، وسيتم تصوير العمل بالكامل هناك باستثناء جزء بسيط في استوديوهات داخلية".

وتابع: "فريق العمل بالكامل سيصور مشاهده في الصعيد وحلايب وشلاتين، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال 15 يومًا، وسيجمع في الأيام الأولى من التصوير محمد رياض وعبد العزيز مخيون ومفيد عاشور وأحمد بدير وسلاف فواخرجي وعلاء مرسي، مع ظهور فنانين عرب بجنسياتهم" .

يقرأون الآن