TRENDING
نجمة Game Of Thrones تعود الى الحرب الباردة

أضافت إميليا كلارك نجمة مسلسل Game of Thrones "صراع العروش" مسلسلًا آخر إلى جدول أعمالها، إذ ستجسد دور البطولة في عمل درامي تلفزيوني من نوعية أعمال الجاسوسية بعنوان Ponies.

ستقوم المرشحة لجائزة إيمي، عدة مرات بدور البطولة في المسلسل الذي تدور أحداثه في جو من الإثارة في موسكو عام 1977 بفترة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأميركية والاتحاد السوفييتي، إذ يحكي عن امرأتين لا علاقة لهما بالصراع تعملان سكرتيرتين في السفارة الأميركية، حتى يُقتل زوجاهما في ظروف غامضة في الاتحاد السوفييتي وتصبحان عميلتين لوكالة المخابرات المركزية، حسبما ذكرت صحيفة "هوليوود ريبورتر".

تجسد كلارك دور "بيا" وهي ابنة مهاجرين سوفييت تتحدث الروسية، أما الشخصية الرئيسية الأخرى "تويلا"، فهي فتاة لا تعرف الخوف ومن بلدة صغيرة، ويعمل الثنائي معًا لكشف مؤامرة ومعرفة ما جعلهما أرملتين.

ولم يتم اختيار الممثلة التي تجسد دور "دويلا" حتى الآن في المسلسل الذي تخرجه سوزانا فوجل، والتي تشارك في كتابته أيضًا مع ديفيد أيسيرسون.

وتصور كلارك حاليًا مسلسلًا آخر يعرض على إحدى المنصات يحمل عنوان Criminal، ويشاركها بطولته تشارلي هانام، ريتشارد جينكينز، جون هوكس وأدريا أرجونا، ويستند إلى رواية مصورة كتبها إد بروباكر وشون فيليبس.

يقرأون الآن