TRENDING
خاص هواكم – ميراي بانوسيان...فعلًا

يتواصل حتى آخر شهر تشرين الأول/ اكتوبر المقبل، تصوير النسخة المعرّبة من المسلسل التركي "امرأة"، في اسطنبول، مع نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، والمؤلف من 90 حلقة، ستُعرض على شاشة MBC ومنصة شاهد خلال فصل الشتاء المقبل.

هذا العمل الذي تشارك في بطولته الممثلة اللبنانية ميراي بانوسيان، علم "هواكم" ان دورها هو كوميدي ووحيد من هذا النوع في العمل، ويشكّل تعاونها الأول مع MBC ووجودها الأول ضمن المسلسلات التركية المعرّبة.

وتجسّد شخصية "هيام" المرأة الغبيّة التي لا تريد ان تصدّق خيانة زوجها لها (سعيد مينا – حليم) رغم كل الدلائل الحثية، فتتصرّف بسذاجة مطلقة وتثير غضب والدها كثيرًا (خالد السيّد – نجيب) من جراء ذلك، كما المحيطين حولها.

هذا وتتسبب "هيام" عن قلة إدراك، بالكثير من المشاكل في سياق الأحداث بفعل لسانها الطويل قليلا، إنما بقالب كوميدي سيدخل البهجة الى القلوب.

وتدور الأحداث الأساسية حول الشابة الجميلة "بهار" (مرام علي) التي تلتقي بـ"صرب" (نيقولا معوض)، فيشتعلان حبًا ويتزوجان ثمّ يُنجبان فتاة وصبياً، ولكن حياة الزوجة تنقلب رأساً على عقب إثر اختفاء زوجها في ظروف غامضة، فتضطر لتربية ابنائها منفردةً، مع جفاء والدتها وشرّ شقيقتها.

بعد ذلك، تصاب بهار بمرض، يضطرّها مرغمةً للعودة الى حضن والدتها (تقلا شمعون)، إلا أنها ستعاني من قسوة شقيقتها الشريرة (ستيفاني عطالله)، والتي يتبين خلال الأحداث أنها السبب وراء اختفاء "صرب" الذي كانت تعشقه، ولاحقاً يظهر الزوج فاقدًا للذاكرة ومتزوّجًا من أخرى وهي ناتاشا شوفاني ولديهما ولدان، بحسب ما سبق وكشف "هواكم".

وكما كشفنا أيضًا، فإن والد ناتاشا سيكون الممثل أليكو داوود صاحب السلطة والنفوذ والذي سيضرب بيَد من حديد لدى تعرّض ابنته لأي مكروه.

هذا ويشارك في العمل، نخبة أخرى من الممثلين مثل وسام صباغ، نغم ابو شديد، مجدي مشموشي، طوني عيسى، خالد السيد، سعد مينة، نانسي خوري، رنا كرم، فرح بيطار وآخرين.

يقرأون الآن